الاقتصاديةالمحلية

محافظة عراقية تعلن توفر 600 درجة وظيفية

((وان_بغداد))
أعلنت محافظة ذي قار، اليوم السبت، توفر 600 درجة وظيفية، فيما أطلقت رابطا للتقديم على عقود المشاريع لقضاء الناصرية.
وذكرت المحافظة إنه “بعد إعلان نتائج التقاطع الوظيفي لعقود المشاريع، ذي قار تعلن عن توفر 600 درجة وظيفية”، مبينةً أن “الاستمارة المرفقة هي عبارة عن نماذج للمخرج النهائي الذي سيظهر للمتقدم، وأن الرابط خاص للمتقدمين من ابناء قضاء الناصرية حصراً، وأن الرابط مرفق بالفيديو التوضيحي الذي يوضح طريقة التقديم على العقود”.
وأضافت، أن “التقاطع الوظيفي هو أمر اتبعته الإدارة المحلية ولأول مرة في العراق تعلن نتائجه للرأي العام”، لافتة إلى أن “التقاطع الوظيفي سيتم تطبيقه على جميع الدوائر الحكومية للحد من ازدواج الرواتب وفتح فرص العمل للمزيد من المواطنين”.
وتابعت، أنه “في حال توفر درجات وظيفية لأبناء المحافظة سيكون التقديم حصراً على الرابط المذكور”، مشيرة إلى أنه “بإمكان أبناء الأقضية والنواحي التقديم على الرابط أو بطريقة مباشرة عند طريق الوحدة الإدارية”.
رابط الاستمارة:

اضغط هنا

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد