المحلية

ما بعد التغيير

منتظر خالد فرج..
بعد كل تغيير يبحث الجميع عن نجاح جديد لابد لنا أن نركز على الامور التي يتم تداولها في الأوساط الرياضية وردود الأفعال التي بعضها خرجت عن المألوف واستخدمت العاطفة من أجل البحث عن النجاح متناسين امر مهم وهو.
أن النجاح يحتاج الى أدوات و تخطيط وعمل جيد ومتقن مبني على أسس صحيحة.
وبما أن الجميع يبحث عن تطور ونجاح الكرة العراقية لابد لنا أن نجد الشخصيات الكفوءة من غير عاطفه فأن الايام أظهرت لنا أن ليس كل لاعب سابق هو اداري جيد وناجح ويستحق أن يتواجد في الإدارة او انه قادر على الوصول بالكرة العراقيه لبر الأمان.
فأن فن الإدارة ومهاراتها تحتاج إلى مواصفات مهمه وهذه المواصفات توجد عند أشخاص اكاديميين ورياضيين ولكن لم تسنح لهم الفرصه بسبب العلاقات والمجاملات التي أكدت فشلها، فأننا لا نرى حقيقة الامور من خلالها لأننا ننظر بعين العاطفة.
ما نحتاجه الان بعد استقالة الاتحاد العراقي هو إيجاد البديل الجيد الذي بأمكانه تغيير الامور بشكل اخر وبمستوى الطموح والذي من خلاله نستطيع الوصول إلى افضل المراحل.
نحتاج الى التخطيط والعمل الجيد وتهيئته الامور للانتخابات القادمة بشكل جيد لكي نستطيع تغيير الاشخاص والأفكار بما يتلائم مع المرحله القادمة.
ولهذا لا يمكن لنا ان نبالغ في الامور والتعبير عن الرضى او الرفض ولنترك الخلافات خلفنا ونتفق على أن نرتقي بذاتنا وكرتنا العراقية ونضع النجاح والتطور اهم اهدافنا لان المبالغة في كل شيء هي امر مذموم لأنه في بعض الأحيان تكون سلبية اكثر مما هي إيجابية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار