الثقافيةالمحلية

مالكي تلفزيونات إل جي الذكية يستعدون للاستمتاع بأحدث ترقية لنظام WebOS، لتلفزيونات جديدة تمامًا

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها تقدم أحدث ترقية* لمنصة التلفزيون الذكي webOS لأصحاب تلفزيونات إل جي الذكية الأقدم، مما يؤدي إلى تطوير تلفزيونهم الذكي بشكل فعال ليصبح مركز الترفيه المنزلي الأمثل.

وفي أوائل عام 2024، سيجلب برنامج webOS Re:New أحدث ترقية لنظام التشغيل webOS لكل طراز في تشكيلة تلفزيونات LG 2022 OLED TV، وLG OLED Flex، وLG OLED Objet Collection Posé، بالإضافة إلى 2022 QNED Mini LED 8K من إل جي (سلسلة QNED99/95). )، ويعد المستخدمين بمتعة تجربة تلفزيونية جديدة على مدى السنوات الخمس المقبلة. سيتم توسيع هذه الترقية لتشمل المزيد من أجهزة تلفزيون إل جي في جميع أنحاء العالم في المستقبل لإضافة المزيد من الترفيه والتنوع إلى تجربة التلفزيون في جميع أنحاء العالم.

مع أحدث إصدار من نظام التشغيل webOS، يمكن لمالكي تلفزيون إل جي الذكي الاستمتاع بتجربة تلفزيون أكثر تخصيصًا مع شاشة رئيسية تستقبل المستخدمين بالتوصيات وفقًا لأذواقهم. واجهة المستخدم قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يعني أنه يمكن للمشاهدين تخصيص مجموعة مختارة من المحتوى والخدمات والوصول إليها بسهولة أكبر. ولجعل العملية أكثر سلاسة، تقوم واجهة Quick Card UI بفرز المحتوى والخدمات المتنوعة بشكل بديهي إلى فئات مثل الموسيقى والألعاب والرياضة ضمن واجهة تتمحور حول المستخدم والتي تشبه تصميم واجهة مستخدم الهاتف المحمول.

علاوة على ذلك، بفضل تقنية الأمان المتقدمة ونظام التشغيل الأمثل، يتمتع المستخدمون بالحماية بمستوى عالٍ من الاستقرار والأمان والسلاسة طوال تجربة المشاهدة بأكملها.

مع اعتماد المزيد من أجهزة تلفزيون إل جي الذكية على أحدث ترقية لنظام التشغيل webOS، سيكون لدى موفري المحتوى ومطوري الخدمات المزيد من الفرص لنشر محتوى وخدمات وميزات جديدة لجمهور أوسع. وقد شاركت إل جي رؤيتها الجريئة لتصبح منصة إعلامية وترفيهية، وتحولًا للأعمال من شأنها إثراء حياة العملاء من خلال تقديم خدمات قيمة ومجموعة فريدة من المحتوى المنسق عبر منتجاتها واسعة النطاق. من خلال تشغيل أكثر من 200 مليون تلفزيون ذكي من إل جي حول العالم، سيستمر نظام webOS في التطور من خلال ترقيات كبيرة لإحداث ثورة مستمرة في تجربة العملاء. وتستعد إل جي للاستثمار بكثافة في أعمالها المتعلقة بنظام التشغيل webOS لتأمين مكتبة واسعة من المحتوى والخدمات حتى تتمكن من تلبية أنماط الحياة المتنوعة وتفضيلات المستهلكين، وتعزيز قدرتها التنافسية في اختيار المحتوى والراحة.

وقال رئيس قسم التصميم وتخطيط المنتجات في شركة LG Home Entertainment السيد بايك سيون بيل: “من خلال التحسين المستمر في تجربة المستخدم وواجهة المستخدم الخاصة بمنصة webOS، فإن إل جي ملتزمة بشدة برفع مستوى الراحة والأمان، مما يضمن استفادة المستخدمين من تجربة آمنة وخالية من المتاعب عند استخدام منتجاتنا”. وأضاف: “نحن نسعى جاهدين لتوفير تجارب تثري الحياة لعملائنا من خلال تقديم مجموعة واسعة من المحتوى والخدمات على أجهزة التلفزيون لدينا.”

سيتم عرض أحدث ابتكارات شركة LG Home Entertainment Company في معرض CES 2024 في الفترة من 9 إلى 12 كانون الثاني في جناح إل جي (رقم 16008، مركز مؤتمرات لاس فيغاس).
لمواكبة جميع إعلانات إل جي في CES، تفضل بزيارة www.lg.com/ces2024 وقناة LG Global على YouTube.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.

*يتم إرسال الإشعارات المنبثقة التي تقدم ترقية كاملة دون الحاجة إلى تحديد تجربة مستخدم أو واجهة مستخدم أو ميزات محددة فقط إلى العملاء الذين وافقوا على استلامها. يرجى ملاحظة أن هذه الترقية لا تغطي أداء أجهزة التلفزيون أو ميزاتها أو متانتها.

# # #

حول شركة LG Electronics Home Entertainment Company
شركة LG Electronics Home Entertainment Company هي شركة مبتكرة رائدة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو معترف بها عالميًا لقيادتها في أجهزة تلفزيون OLED التي أحدثت ثورة في فئة التلفزيونات المتميزة. تلتزم ﺇل جي بتحسين حياة العملاء من خلال منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة بقيادة تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell وحلول الصوت ذات التصميم المستدام. لمزيد من الأخبار حول ﺇل جي ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار