المحلية

لمشاركة الكفاءات والنخب لإيجاد الحلول.. الأعرجي يزور جامعة ذي قار ويلتقي عمداء الكليات والملاكات التدريسية

((وان_بغداد))
زار مستشار الأمن القومي، رئيس فريق أزمة الطوارىء، السيد قاسم الأعرجي، اليوم الأحد، جامعة ذي قار، والتقى عمداء الكليات والملاكات التدريسية في الجامعة.

وأعرب السادة عمداء وأساتذة جامعة ذي قار عن سعادتهم بزيارة فريق أزمة الطوارىء برئاسة، السيد الأعرجي، مؤكدين استعدادهم للوقوف مع الفريق في مهمته الوطنية لإعادة الأوضاع الطبيعية الى محافظة ذي قار، ودرء الفتنة.

ونقل الأعرجي تحيات رئيس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، وتوجيهاته بلقاء أساتذة الجامعة الأفاضل وإشراكهم في حل المشاكل التي تحدث في ذي قار، حيث أمّن السيد الأعرجي اتصالا هاتفيا بين السيد الكاظمي، ورئيس جامعة ذي قار.

وأكد الأعرجي أن فريق أزمة الطوارىء لم يأتِ ليقتحم ساحة أوتجمعا، بل جاء ليعيد الأوضاع الطبيعية ويفرض القانون وهيبة الدولة، ويحفظ دماء شبابنا، مشيرا إلى أن هناك قوة من خارج المحافظة بواقع لواءين من الشرطة الاتحادية، ستساعد في حفظ الأمن والاستقرار في ذي قار العزيزة.

من جانبهم أكد عمداء وأساتذة الكليات في جامعة ذي قار، أن إشراكهم، ولأول مرة، في حل مشكلة ذي قار والحفاظ على السلم الأهلي هي خطوة جيدة وتصب في الاتجاه الصحيح، مطالبين بإيجاد قيادات أمنية على قدر المسؤولية.

وأوضح الأعرجي، خلال اللقاء، بأن فريق أزمة الطوارىء سيلتقي بالمتظاهرين والوجهاء وأصحاب الرأي، ويشركهم جميعا في إيجاد حل لما تعانيه ذي قار وأهلها من أحداث مؤسفة، حقنا للدماء، ولتعود ذي قار آمنة مستقرة بأهلها الكرام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار