المحلية

لمتابعة اليات عمل فروع التموين والخدمات المقدمة للمواطنين.. وزير التجارة يتفقد فرعي تموين سيد الشهداء والاسكان

((وان_بغداد))
تفقد وزير التجارة علاء احمد الجبوري، اليوم الاربعاء، فرعي تموين سيد الشهداء والاسكان بجانب الكرخ احدى تشكيلات دائرة التخطيط والمتابعة وذلك لمتابعة تفاصيل واليات العمل بما يخص اجراءات الاضافة والنقل والشطر والحجب ومعوقات العمل ميدانيا .

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ان الوزير الجبوري اكد على عملية الاستهداف في تجهيز المفردات التموينية وتوجيهها الى العوائل ذات الدخول المحدودة والواقعة تحت خط الفقر ، وكذلك على أهمية تنسيق اليات العمل والتحديث المستمر بقاعدة البيانات وبما يخدم المواطن والوزارة

وأضاف البيان، أن ” الوزير التقى خلال الزيارة العاملين في المركز مشدداً على ضرورة ايجاد طرق وبرامج حديثة والكترونية للحد من المراجعات الى مراكز التموين وخصوصا لكبار السن وللتخفيف من العبء الواقع عليهم .

ان”وزارة التجارة تعمل اليوم وفق استراتيجية واضحة تقوم على اساس تحسين الاداء والدخول في تفاصيل العمل  والارتقاء به نحو الافضل وتجاوز الاشكاليات التي حصلت سابقا”.
هذا واستمع الوزير الى الملاحظات والمقترحات ومشاكل ومعوقات العمل في فرع التموين ووعد بدراسة الملاحظات والمقترحات التي تخدم صالح العمل وحل المشاكل والمعوقات خدمة للمصلحة العامة في خلق بيئة عمل سليمة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار