المحلية

لليوم الثاني تواليًا.. البعثة الاشرافية للبنك الدولي تشيد بنجاح جهود وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ المشاريع المجتمعية وبدء تنفيذ الريادية

((وان_بغداد))
تواصل البعثة الإشرافية للبنك الدولي إجتماعاتها مع فريق العمل في وزارة الشباب والرياضة الخاص بمشروع إدماج الشباب العراقي المتضرر من النزاع لليوم الثاني على التوالي وفق الجدول الخاص للبعثة، على أن تُختتم هذه الإجتماعات يوم غدٍ الأربعاء بمناقشة مشروع جديد سيتم بحث تفاصيله مع الوزارة نظراً لنجاح فريق العمل في تنفيذ المشروع الحالي.
وقال مساعد مدير المشروع الدكتور موفق عبد الوهاب أن إجتماع اليوم هو الثاني عقب إجتماع يوم أمس مع البعثة الإشرافية للبنك الدولي وسيتم ختام هذه الاجتماعات يوم غدٍ الأربعاء، على وفق جدول تم إعداده من قبل البنك الدولي.

وأكد ” عبد الوهاب” أن إجتماع اليوم ركز على بحث الأمور المالية وآلية تسليم المُنح للمستفيدين من الشباب أصحاب المشاريع المجتمعية التي تم تنفيذها من قبل منظمتيّ جمعية دجلة الخير الإنسانية، والرابطة الدولية للقيم الإنسانية، فضلًا عن تسليط الضوء على آلية المُنح المالية للمشاريع الريادية التي بدأت تنفيذها شركة تقدم للتدريب عبر تقنية الـ( أون لاين)، منذ بداية الشهر الجاري، بإشراف وزارة الشباب والرياضة.
وأضاف : نتيجة للنجاح المشهود الذي حققته الوزارة في تنفيذ هذا المشروع من جميع الجوانب، قدمت البعثة الإشرافية كلمات الثناء والتقدير لفريق العمل، وأشادت بالحرص الكبير على إتمام جميع تفاصيل المشروع على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها البلد والعالم أجمع خلال العامين المنصرمين، ما جعل إدارة البنك الدولي تخطط لتكليف الفريق بالإشراف على مشروع جديد في محافظة نينوى من خلال المنحة الهولندية، وهذا بحد ذاته يُعد تأكيدًا على نجاح فريق عمل وزارتنا في هذا المشروع الحيوي والمهم.
وختم بالقول: سيتم يوم غدٍ الأربعاء ختام الإجتماعات مع البعثة الإشرافية بمناقشة حيثيات المشروع الجديد من ناحية الانشطة، والميزانية، والمنهاج التدريبي والعملي، وأبرز الأمور الواجب الإتفاق عليها بين الطرفين قبل الولوج في تنفيذه.

صفا أحمد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار