الامنيةالمحلية

لساعة متأخره من الليل … رئيس هيأة المنافذ يتفقد منفذ زرباطية الحدودي

بمتابعة مباشرة من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء تستنفر هيأة المنافذ الحدودية كافة امكانياتها لأنجاح خطة الزيارة الاربعينية.

استنادا لتوجيهات معالي وزير الداخلية وبالتعاون والتنسيق مع محافظة واسط تستمر هيأة المنافذ الحدودية بالعمل على على مدار 24 ساعه بأستقبال زائري الامام الحسين (علية السلام) حيث تفقد رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي منفذ زرباطية الحدودي بحضور السيد محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي الذي تميز عمله بالمثابرة والميدانية وقائد شرطة واسط اللواء الركن محمد قاسم الفهد وعدد من القيادات الامنية والحشد الشعبي، حيث يشهد المنفذ ارتفاعاً تدريجياً في اعداد الزائرين.

الهدف من الزيارة هو الاطلاع ميدانياً على استعدادات المنفذ والدوائر العاملة فيه وجاهزيتها في إستقبال زائري الامام الحسين (علية السلام)، حيث تم التأكيد على تسخير كافة الإمكانيات والدعم اللازم لتسهيل دخول وخروج الزائرين والمواكب الحسينية بالصورة التي تليق بخصوصية هذه المناسبة الدينية وتقديم الخدمات اللازمة التي تضمن الانسيابية للحركة.

وتم خلال الزيارة عقد اجتماع بحضور كافة السادة الحاضرين، وقدم السيد رئيس الهيأة عرض مفصل عن دور كل دائرة انطلاقا من توصيات اللجنه الامنيه العليا مع التأكيد على ضرورة الالزام بمساحات العمل لأتمام الاجراءات بانسيابية عاليه مقترنة بعمليات تفتيش وتدقيق للوافدين.

وعلى هامش الزيارة تم عقد اجتماع مشترك مع سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية والسيد محافظ محافظة ايلام الايرانية لبحث وتنسيق آليه تفويج الزائرين

و بدوره اوعد المياحي، بتسخير كافة جهود المحافظه لتلبية المتطلبات اللازمة لنجاح الخطة المرسومة للزيارة.


أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار