المحلية

لتعزيز واقع عملها.. رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل وفد سلطة الطيران ومنظمة الطيران المدني – الإيكاو

إستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور فائق زيدان ، اليوم الاثنين ، وفد سلطة الطيران المدني العراقي برئاسة السيد عماد عبد الرزاق الأسدي ومنظمة الطيران المدني – الإيكاو- برئاسة الأمين العام السيد خوان كارلوس سالازار .

وجرى خلال اللقاء استعراض أهم الخطط والأعمال التي تعمل عليها السلطة وفق تعليمات المنظمة الدولية للطيران المدني ( lCAO ) ، بما يتعلق بالسلامة الجوية وأمن الطيران والنقل الجـوي والتي من شأنها الارتقاء بواقع عملها .

وبين رئيس سلطـة الطيـران المـدني : أن جهود كبيرة بذلت خلال الفترة الماضية وتكللت باختتام الفريق الدولي إجراءات التدقيق الأمني في سلطة الطيران المدني العراقي برنامج USAP-CMA ، حيث يعد ذلك الإنجاز الأول في تاريخ عمل السلطة .

وأثنى رئيس مجلس القضاء الأعلى للدور الحيوي الذي تقوم به سلطة الطيران المدني العراقي من خلال العمل على تطوير ادائها في خدمة المسافرين وعبر تقديم جميع الخدمات والتسهيلات في المطارات العراقية وكذلك تواصلها مع المنظمات الدولية للطيران .

يذكر أن الأمين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي – الإيكاو والوفد المرافق له وصل أمس الأحد إلى العاصمة بغداد لإجراء مجموعة من اللقاءات مع الجهات العليا في البلاد والتي تهدف إلى دعم عمل سلطة الطيران المدني في عدة مجالات “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار