الاقتصاديةالمحلية

كركوك تليكوم تدعم جهود الجيش الابيض بمواجهة كورونا

برهان العبيدي

افادت شركة كورك تليكوم أنها مستنرة بدعم و مساندة الجهود الأنسانية و الحكومة المحلية في محافظة كركوك وخاصة في القطاع الصحي وذلك للاسهام بحماية المواطنين من جائحة كورونا .

وقال المهندس الاقدم كيلان عرفان مدير شركة كوروك تليكوم في كركوك ان كوادر الشركة انطلقت مع الجيش الابيض بالقطاع الصحي و المنظمات المجتمعية المدنية والفرق التطوعية لمساهمة فعالة ودعم متواصل لمواجهة مخاطر انتشار فايروس كورونا والتغلب على الجائحة التي عصفت بالبلاد من خلال التعاون ونشر الوعي الصحي واعمام ثقافة الوقاية .

وأضاف عرفان : ولقد ساهمت شركتنا بتقديم اجود انواع المنظفات والمعقمات وطبعنا منشورات وبوسترات توعوية بجميع لغات محافظة كركوك وعلقت في الدوائر والاماكن العامة، بالتنسيق مع صحة كركوك ومع الجهد الأنساني المتمثل بالمجتمع مدني و الفرق التطوعية في ظل جائحة كورونا، شملت جميع انحاء كركوك وكافة الاقضية والنواحي التابعة لها.

ويبن : لم تقتصر مشاركتنا على مواد التعقيم والتعفير وتقديم المنظفات ، بل حتى في مساعدة اصحاب الاجور اليومية من الناس الفقراء الذين فقدوا مصدر رزقهم بسبب قيود الحظر المفروض جراء كورونا .

وافاد : سبق وان كان لدينا برنامج متبع منذ سنوات بتقديم سلات غذائية في شهر رمضان المبارك بالتنسيق مع مع مؤسسة اليمامة للاعلام و وكالة ارض اشور الاخبارية سيشهد ايضاً مشاركة في هذا المجال الأنساني.

واوضح : قدمنا عروض خاصة للأشخاص الذين تبرعوا ببلازمة الدم في كركوك كدعم ومكافئة لتشجيع الناس على التبرع وانقاذ حياة الناس خلال الجائحة وكانت لنا بصمة واضحة في تقديم قناني الأوكسجين للمرضى الذين عانوا من الأصابة خلال الجائحةوكان الدعم يصل لغاية المنازل في اغلب الأحيان .

وخلص بالقول أن شركة كورك تليكوم للأتصالات تضررت بعض ابراجها في مناطق غرب محافظة كركوك لكن الجهود مستمرة لأعادتها وفق احدث المعايير والتقنيات المتوفرة ، وقال ايضاً ان شركة كورك افتتحت مؤخرا مراكزها في المناطق المحررة وسوف تكون هناك تغطية لكل المناطق في الرقعة الجغرافية للبلاد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السياسي عمر الناصر : المنجزات التنموية وحدها تعكس الاداء الحقيقي للدولة وتعيد ثقة الشارع بها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية) برئاسة العسومي: البرلمان العربي يشارك في اعمال المؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا والاقتصاد بالأر... منتخبنا الشبابي يتغلب مع نظيره اللبناني 2-0 في بطولة غرب آسيا مدير تربية النجف يتفقد امتحانات السادس الإعدادي في جامعة الفرات الأوسط التقنية رئيس تحالف العزم يزور محافظة صلاح الدين ويحضر اجتماعا موسعا لمناقشة الاوضاع الخدمية في سامراء وفقاً لمعلومات الاستخبارات العسكرية.. استهداف عجلة ووكر لعناصر عصابات داعش الإرهابية في قاطعي كركوك ... نجوى كرم "اعلني حُبّك لا تخافي ربّك حلو" عاجــــل.. أستهدف طيران الجيش وكراً وعجلة لداعش في ديالى وكركوك وزارة التخطيط تعلنُ قرب إنجاز مشروع تأهيل مدخل محافظة ديالي من جهة مدينة بعقوبة - جديدة الشط إلى جس...