المحلية

كرادة بغداد الشرقية العريقة على موعد مع مشاريع كبرى وتطوير وتأهيل خلال الفترة المقبلة

بغداد. نامق الشمري
التقى امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم ممثلي أهالي مدينة الكرادة وسط بغداد لمناقشة المشاريع المعدة من قبل امانة بغداد لتطوير واقعها الخدمي اشارة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله إن ” في اجتماع سابق للسيد رئيس مجلس الوزراء مع أهالي مدينة الكرادة كان هناك توجيهات تخص النهوض بالواقع الخدمي لهذه المدينة المهمة في مركز العاصمة بغداد “.
واضاف ان ” امانة بغداد شرعت سابقاً بتنفيذ العديد من المشاريع منها تطوير شارع الكرادة داخل وشارع الكرادة خارج الى جانب احياء عدد من المتنزهات ” .
وتابع ان ” اللقاء مع الاهالي تم خلاله مناقشة ما تم انجازه من مشاريع وما سيتم تنفيذه من مشاريع اخرى قادمة ، مشيراً إلى ان ” هناك تعاوناً مثمراً بين امانة بغداد وممثلي أهالي الكرادة “.
وبين ان ” اللقاء تضمن مناقشة المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الايام القادمة ومنها استكمال أعمال تطوير شارعي الكرادة داخل وخارج واكساء عدد من المحلات السكنية التي تم قشطها سابقاً وتوسعة عدد من الشوارع والمباشرة برفع الكتل الكونكريتية وفتح الأزقة المغلقة الى جانب تخصيص قطعة ارض لانشاء مستوصف للمنطقة “.
لافتاً إلى ان ” هناك فريق عمل مشكل باشراف مكتب رئيس مجلس الوزراء ، ومتابعة مستمرة من قبله للاطلاع على اعمال امانة بغداد والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المدة المقبلة “.
هذا وحضر اللقاء وكيل امانة بغداد للشؤون الفنية الدكتور علي حسن لفتة ومديرا عامي دائرة المشاريع وبلدية الكرادة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار