المحلية

قبيل انعقاد الملتقى الاقليمي.. امين بغداد يلتقي امين عمان

بغداد /أرض آشور
زار أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم أمانة، اليوم الخميس (١٨- ٧- ٢٠٢٤) عمان الكبرى والتقى أمينها الدكتور يوسف الشواربة قبيل انعقاد الملتقى الاقليمي للتباحث في تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين.

جاء ذلك بناءا على الدعوة الموجهة من أمانة عمان للسيد أمين بغداد لحضور الملتقى الدولي المزمع انعقاده للمدة من ١٨- ١٩ تموز الجاري تحت عنوان (أثر المدن التراثية في ثقافة المجتمع- مدينة السلط نموذجا).

وفي بيان لأمانة بغداد اكدت أن ” أمين بغداد زار أمانة عمان الكبرى والتقى أمينها، وتم عقد اجتماع موسع بحضور الملاك المتقدم فيها للتباحث حول تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة مسبقا بين الطرفين.

البيان أكد أن “اللقاء شهد مناقشة الملفات الخدمية المتعلقة باحياء المناطق التاريخية ذات الطابع التراثي والتي تعد قلب المدن النابض، وتطوير شبكات النقل واثرها على حركة وانسيابية السير ؛ فضلا عن تشكيل فرق عمل مشتركة بين أمانتي عمان وبغداد لتبادل الخبرات والتجارب بما ينعكس ايجابا على سير العملية الخدمية والخدمات المقدمة للمواطنين.

واوضح ان “المجتمعون تبادلوا الاراء حول التحول الرقمي لاسداء الخدمات واهم ما توصلت اليه أمانة عمان في هذا الجانب وبما يتوافق مع المتطلبات الحضارية والتطور الحاصل في المجال التقني ودمج التكنولوجيا في مجالات العمل كافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار