الاقتصاديةالمحلية

في اطار سياساتها لمعالجة ازمة السكن في العراق.. وزارة التخطيط تتابع ميدانياََ مشروع المجمع السكني في محافظة الديوانية المكوّن من (276) وحدة سكنية

——–
ذكرت وزارة التخطيط ، اليوم، الاربعاء ، ان فرقها المتخصصة مازالت تواصل عمليات المتابعة الميدانيه للمشاريع الاستثمارية الحكومية المستمرة في عموم العراق، بهدف الوقوف على المشكلات التي تعيق إنجاز تلك المشاريع، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها من قبل الجهات المعنية، وذلك في ضوء اولويات البرنامج الحكومي، وان يكون عام 2023 عام انجاز المشاريع.
وذكر بيان للوزارة ان فرق المتابعة الميدانية، اجرت زيارة الى المجمع السكني في حي الاسكان بمحافظة الديوانية الذي ينفذ من قبل شركة المنصور العامة مع احدى الشركات التركية، لصالح وزارة الاعمار والاسكان، والذي يعد من المشاريع الإستراتيجية المهمة في المحافظة، وقد اطلع الفريق على نسب الانجاز ومراحل تقدم العمل في المشروع . مشيرا الى ان المجمع السكني ينفذ وفق احدث التصاميم وعلى ارض مساحتها (20) دونما ويتكون من (276) وحدة سكنية موزعة على(23) بناية ذات اربعة طوابق ، موضحا ان كلفة المشروع تبلغ (29) مليار دينار، فيما وصلت نسبة الانجاز فيه الى 50% ، وسيسهم عند انجازه في التقليل من ازمة السكن التي منها المحافظة .
——-

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار