المحليةمنوعات

غسالة الأطباق LG QuadWash: صديقتك المفضلة في رمضان

من حرصها الدائم على تقديم الأفضل والأجود إطلاقاً، أبرزت إل جي منتجاتها اللامعة لتشارك النسوة في المطبخ وتسهل عليهن حياتهن خصوصاً بعد موائد الافطار وما تنتج عنه من أواني مع غسالة الأطباق LG QuadWash

وبعد رحلة تحضير الإفطار الرمضاني في المطبخ حيث تتنقل الأم بين الزوايا  لتجهيز مختلف الأصناف وأشهاها، وبعد الصراع الشرس مع الوقت، تقدم إل جي عبر منتجها البارز غسالة الأطباقQuadWash LG الراحة والفعالية لأنها تقدم يد العون في عملية ما بعد تحضير الطعام للاستمتاع بأجواء رمضان.

ولاكتمال الليلة الرمضانية والتخلص من هم غسل الصحون بعد السفرة الشهية، لا بد من الإستفادة من غسالة الصحون من إل جي المثالية لتمازج الأسلوب والجودة، بالإضافة إلى ضوابط الأناقة. فبعد نهارٍ طويل من الصيام وتحضير الطعام لا بد من غسل الصحون والأطباق بكل سهولة! فالحل السهل مضمون مع غسالة صحون إل جي  QuadWash™ وهي من الأدوات التي لن يمكنك التخلي عنها بعد اختبار الراحة التي تقدمها لك. ما الأسباب التي ستدفعك للحصول على غسالة الأطباق هذه؟

أولاً: لأنها تتمتع بتقنية TrueSteam™ لصحون لامعة ومتألقة بفضل البخار ذو درجة الحرارة العالية المتكون من جزيئات صغيرة جدًا، يفصِل بسهولة البقع من الصحون. بحيث يصل بخار TrueSteam™ الذي يتكون بفعل الماء المغلي إلى كامل سطح كل صحن داخل الحوض، ليمنحك صحونًا نظيفة متألقة. كما وتساعد أيضًا جزيئات بخار الماء النقية في الحد من بقع الماء.

ثانياً: بفضل نظام QuadWash™ وأذرع الرش ذات الحركة المتعددة والبخاخات ذات الضغط العالي، يتوفر أقصى قدر من التغطية لتنظيف الصحون من المرة الأولى. كما يمكن ضبط نظام الرفوف بسهولة لتتسع كافة أنواع الصحون والأواني. وتتميز غسالة صحون إل جي  بأربعة أذرع للغسيل تدور في اتجاهات متعددة وتقوم بقذف تيارات المياه في مختلف الزوايا، لتصل إلى كل ركن من أركان غسالة الصحون. كما وتتميز بدوران متعدد الاتجاهات باستخدام الأربعة أذرع للرش بدلاً من ذراعين، لتنظيف صحون أقوى على كل رف من الرفوف.

ثالثاً: لأنها تنعم بتقنيةPlus EasyRack™ لتحميل سهل وأقصى قدر من المرونة بحيث يُسهل ضبط نظام الرفوف هذا بسرعة فائقة، وبالتالي يمكن تحريكه للتعامل مع أية صعوبات تنشأ عند تنظيف صحونك. وتتميز ب شوكات وقواديس قابلة للطي ﺇذ تمكنك من تحميل الصحون على طريقتك، سواءً كان ذلك مقلاة على الرف العلوي أو وعاء على الجزء السفلي. وضبط سهل للارتفاع فيمكنك ضبط ارتفاع الرف العلوي حتى ثلاثة مستويات مختلفة لتحميل الأدوات الأطول. وأخيراً تميزها برف ثالث ارتفاعه قابل للضبط، لمساحة أكبر للعناصر التي يصعب ضبطها كالأطباق المسطحة الطويلة وأكواب الإسبريسو الصغيرة.

رابعاً: لأنها مثال الهدوء والكفاءة والموثوقية ، بحيث صُمِّم محرك الدفع المباشر ﻠ غسالة الأطباق
QuadWash LG مع أخذ أهمية الهدوء في الاعتبارعبر وجود عدد أقل من الأجزاء المتحركة، فتحصل على أداء موثوق به من إحدى غسالات الصحون الأكثر هدوءًا في فئتها. الى جانب الهدوء، تتميز الغسالة هذه بكفاءة في إستخدام الطاقة مقارنةً بالمحركات التقليدية، ﺇذ يساعد محرك الدفع المباشر المبتكر من إل جي في زيادة كفاءة استخدام الطاقة. كما وبمتانة تدوم طويلاً بحيث تستمتع بضمان لمدة 10 سنوات على محرك الدفع المباشر.

في رمضان، أعمال المنزل ستتولّاها “إل جي”!

إل جي تتمنى لكم دوام السعادة باللمات العائلية… من حرصها الدائم على تقديم أفضل الإبتكارات، المنتجات والخدمات بكافة المناسبات، تثبت مراراً أن “الحياة جيدة مع إل جي”.

للمزيد من المعلومات عن أجهزة إل جي، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: https://www.lg.com/levant_ar/free-standing-dishwashers

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار