المحلية

على هامش المنتدى الاقتصادي في مدينة كازان الروسية.. سلطـة الطيـران المـدني العراقي توقع إتفاقية الخدمات الجوية مع روسيا الاتحادية

وقع رئيس سلطة الطيران المدني العراقي ، السيد عماد عبد الرزاق الأسدي إتفاقية الخدمات الجوية مع روسيا الاتحادية بحضور سعادة السفير العراقي في روسيا السيد قحطان الجبوري، ياتي ذلك على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي الدولي في مدينة كازان الروسية .

وقال رئيس السلطة : أن التوقيع النهائي على تلك الإتفاقية ياتي بغية تحديث إتفاقية النقل الجوي الموقعة مع الاتحاد السوفيتي في عام 1962 ، لغرض تحديثها وتعزيز آفاق التعاون المشترك في قطاع النقل بما يسهم في تطوير واقع الطيران المدني بين البلدين .

مـؤكداً : بأن منتدى كازان الاقتصادي يعد فرصة طيبة للتواصل بين أعضاء دول العالم الإسلامي ولمناقشة مجموعة من الأهداف المشتركة بغية تنفيذ مجموعة من المشاريع المشتركة لتعزيز مبدأ الشراكة والرؤية الهادفة في عدة قطاعات اقتصادية .

يذكر أن منتدى كازان تضمن في جدول أعماله نحو 200 فعالية من جلسات ومؤتمرات وفعاليات في عدة مجالات بهدف تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية والعملية والمجالات الأخرى بين روسيا والدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي …

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار