الامنيةالمحلية

ضربة جوية على مواقع داعش في جبال حمرين(فيديو)

((وان_بغداد))
نشرت خلية الإعلام الأمني، الجمعة، مقطعاً مصوراً يظهر جانباً من الضربة الجوية التي نفذت في جبال حمرين.
  
وذكر بيان للخلية، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (1 نيسان 2022)، أن “الفيديو أدناه يظهر جانباً من الضربة الجوية التي نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وخلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، في جبال حمرين”.
وأضاف أن “قوة مشتركة من وكالة الاستخبارات والشرطة الاتحادية خرجت الى المكان المستهدف وعثرت على ثلاث جثث متناثرة الاشلاء لعناصر عصابات داعش الإرهابية ومواد غذائية متنوعة”.
 

وكانت خلية الإعلام الأمني قد أعلنت، في وقت سابق، مقتل ثلاثة من عناصر داعش بضربة جوية في محافظة كركوك.
وقالت الخلية في بيان، إنه “بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى،  ووفق خطة استخبارية دقيقة، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من رصد ومتابعة تحركات مفرزة إرهابية خطرة في محافظة كركوك”.
وأضافت، “وبعد اكتمال المعلومات والعمل على مقاطعتها ، وبالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، نفذ الشجعان في طيران القوة الجوية  ضربة دقيقه لمكان تواجد هذه المفرزه مزقت أشلاء ثلاثة إرهابيين في جبال حمرين بمحافظة كركوك”.
وأشارت الخلية الى أنها “ستعلن أسماء ومناصب الإرهابيين الذين تم استهدفهم خلال هذه العملية لاحقاً”.
وتابعت “لقد أكدنا ونعيد هذا التأكيد ان العناصر الإرهابية لن تجد سوى الموت الذي سيلاحقها أينما كانت في عراق الكرامة والأباء”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار