المحلية

شركة سينوك الصينية تجهز محافظة ميسان بـ80 ألف كمامة

متابعة/ وان :
اعلنت شركة نفط ميسان، اليوم الخميس، تسليم 80 ألف كمامة والمستلزمات الطبية الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا من قبل شركة سينوك الصينية العاملة في حقول المحافظة الى الحكومة المحلية وشركة نفط ميسان والقوات الامنية المتكفلة بحماية الحقول النفطية.
وقال معاون مدير عام الشركة المهندس علي جاسم حمود في بيان تلقته “وان “، بان تجهيز هذه المستلزمات يأتي ضمن الدعم المقدم من شركة سينوك الصينية العاملة في حقل البزركان، وتحت شعار( الصين تدعم العراق .. الصين لا تنسى أصدقائها )”.

واضاف، بأنها “كانت ( ٣٠،٠٠٠ ) كمامة طبية سلمت للحكومة المحلية وكميات اخرى مماثلة لشركته فضلاً عن تسليم ( ٢٠،٠٠٠ ) كمامة للجهات الامنية المكلفة بحماية الحقول النفطية ( فوج شرطة النفط ، و لواء الحدود العاشر ) بواقع عشرة الاف لكل منهما ، وهذه الكميات تكفي لتوزيعها على جميع المنتسبين في تلك الدوائر”.
وبين حمود، بان “عمليات التسليم والاستلام حضرها ممثلين عن الحكومة المحلية، شركة نفط ميسان، ودائرة الصحة، والجهات الامنية في حقل البزركان”.

واشار الى ان “هذه المبادرة تأتي ضمن اطار العلاقات التاريخية القائمة على روابط الصداقة والتعاون واحترام المصالح المشتركة وتجسيدا لقوة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وتعزز التعاون بينهما في مجال القطاع النفطي الذي يشهد تطوراً ملموساً وعلى الصعد كافة”.

يذكر ان “شركة نفط ميسان قد ابرمت عقدا مع شركة سينوك الصينية لتطوير وتأهيل حقول ميسان ( البزركان ، والفكة ، وابو غرب ) و حققت طفرات نوعية في عمليات التطوير من خلال نصب وتشييد المجمعات الانتاجية، وتطوير محطات عزل الغاز، وتشييد المنشآت السطحية، ومراكز السيطرة والتحكم، وعمليات الحفر، ومد خطوط النقل والجريان، وتنفيذ مشاريع تحلية ومعالجة الغاز، وغيرها من المشاريع النفطية”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار