المحلية

سائرون: مليونية الغضب صرخة أخرى بوجه الفاسدين

((وان – بغداد))
أكد تحالف “سائرون” أن مليونية الغضب التي دعا اليها الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر عبر الصلاة الموحدة في الكوفة تاتي إستكمالا للنهج الذي سار عليه راعي الإصلاح.

وذكر الناطق الرسمي بإسم تحالف “سائرون” الدكتور قحطان الجبوري في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، اليوم، لمناسبة دعوة الصدر مليونية غاضبة في مسجد الكوفة الجمعة إن “هذه الوقفة الجادة عبر الصلاة الموحدة إنما هي إستكمال للخطوات الأساسية التي كان قام بها السيد مقتدى الصدر طوال السنوات الماضية والتي زلزلت عروش الفاسدين .

واضاف الجبوري إن “هذه الدعوة وما سبقها من دعوات وإجراءات كانت هي الأساس في أن يحتل تحالفنا تحالف سائرون المرتبة الأولى في الإنتخابات النيابية الاخيرة لأن جماهير شعبنا عرفت لمن تعطي أصواتها”مؤكدا إن “تحالفنا إذ يدعم خطوات سماحة السيد الصدر في كل مايقوم به من اجل بناء العراق فإنه يؤكد أن الأصوات التي حصلنا عليها سوف تكون أمانة في اعناقنا على طريق تشكيل حكومة بناء وخدمات واعمار وهو مايدعونا الى بذل المزيد من الجهود على صعيد استكمال الخطوات اللازمة لذلك من خلال تحالفات جادة ومسؤولة تنسجم وتطلعات كل ابناء الشعب العراقي”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار