الامنيةالمحلية

رئيس هيئة المنافذ الحدودية يعلن مغادرة أكثر من مليوني زائر أجنبي

أعلن رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر الوائلي، اليوم الثلاثاء، عن مغادرة أكثر من مليوني زائر اجنبي الى بلادهم بعد أداء الزيارة الأربعينية.
وذكر بيان لهيئة المنافذ ، أن “المنافذ الحدودية المشمولة باستقبال الزائرين المشاركين في إحياء أربعينية سيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين (عليه السلام) تشهد حركة عكسية تجري بصورة كبيرة وإنسيابية منتظمة على شكل دفعات”، لافتا الى أن “عدد المغادرين من العراق إلى بلدانهم بلغ أكثر من (2) مليون خلال الساعات القادمة بسبب الاقبال الكبير على المغادرة من العراق بعد اكمالهم الزيارة بكل انسيابية وسط استمرار عمل هيأة المنافذ الحدودية وكافة الدوائر والاجهزة الساندة بتقديم أفضل الخدمات والجهود المميزة والتي تبدو واضحة من خلال نجاح الزيارة”.
واشار البيان الى أن “رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي وخلال تواجده الميداني وتنقله من منفذ الى اخر أكد على بذل أقصى الجهود من أجل ضمان استمرار نجاح الخطط الخدمية والأمنية المعدة لتأمين مراسم الإحياء” .
واضاف البيان أن ” عناوين وأخبار مواقع التواصل الاجتماعي تصدرت المواقف المشرفة التي باتت عاجزة عن تصوير السخاء والكرم وحسن الضيافة لدى الشعب العراقي الذي يستضيف حالياً الملايين من الزوار الذين قدموا الى العراق من كل أرجاء العالم للمشاركة في إحياء الواقعة الاليمة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار