المحلية

رئيس هيأة المنافذ الحدوية يجري جولة تفقدية لمنفذ مطار بغداد الدولي

((وان_بغداد))

زار رئيس هيأة المنافذ الحدودية الدكتور كاظم العقابي، اليوم الأربعاء، منفذ مطار بغداد الدولي.

وكان في استقباله معاون مديرالمنفذ يرافقه مدير قسم البحث والتحري وعدد من الضباط والموظفين في المنفذ ، واستمع رئيس الهيأة لشرح مفصل واطلع على آلية العمل الخاصة بعمل الموظفين في المنفذ وباقي الدوائر العاملة فيه”.

واصدر رئيس الهيأة قرار ينص بتواجد موظف هيأة المنافذ داخل غرفة الفحص السونار ( الحرم الكمركي ) جاء ذلك بعد اتصال هاتفي مع المدير العام لهيئة الكمارك السيدة سهام حسين يونس”، والتي بدورها اكدت استعدادها للتعاون والعمل المشترك خدمة للصالح العام” .

كما اجرى رئيس الهيأة اتصال هاتفي مع مدير مكافحة ألمتفجرات أللواء ( صباح حسن ألشبلي ) وتم الاتفاق على ادخال عدد من الموظفين المدنيين في دورة سريعة على جهاز كشف السونار لغرض اكتسابهم خبرات تمكنهم من اداء واجباتهم بأفظل الطرق” .

في معرض حديثة دعى إلى بذل المزيد من الجهد والعمل لتنفيذ المهام الموكلة للعاملين ورفع مستوى الاداء في المنفذ كما تفقد جميع مفاصل وأبنية المطار واجراءات الامن التبعة” .

كما واستمع رئيس الهيأة خلال جولته الى بعض المشاكل التي تواجه المسافرين في القدوم داخل صالات المطار والتي تتعلق بتأخير استلام الحقائب وناقش اليه تجاوز جميع العقبات وكيفية ايجاد افضل الطرق وحلها ومنع تكرارها في المستقبل”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار