المحلية

رئيس هيأة المنافذ الحدودية في منافذ البصرة يختتم زيارته في منافذ “ميناء خور الزبير وميناء ابو فلوس ومطار البصرة الدولي”

((وان_بغداد))

المحطة الاخيرة في الجولة الميدانية التي اجراها السيد رئيس هيأة المنافذ الحدودية في منافذ البصرة كانت في منافذ “ميناء خور الزبير وميناء ابو فلوس ومطار البصرة الدولي”.

حيث حرص رئيس الهيأة على زيارة كافة المنافذ المتواجدة في محافظة البصرة من اجل توجيه الاجراءات واصدار التعليمات بشكل مباشر حسب اختصاص كل منفذ سواء بري او بحري او جوي.

تضمنت الزيارة عقد لقاءات مع ممثلي الدوائر العاملة والاستماع الى الاحتياجات والمتطلبات،حيث كان مستوى الاداء على درجة عالية من المسؤولية وتم نقل توجيهات السيد رئيس الوزراء وتوصياته والقرارات والتعليمات التي تنص على تقويم العمل والارتقاء بمستواه الى افضل واعلى درجات محاربة الفساد والتهريب ومنع عمليات التلاعب بالمال العام.

اكد رئيس الهياه بأستمرار الزيارات الميدانية لكافة منافذ العراق الحدودية في الفترات القادمة حيث تم خلال ال 72 ساعه الماضية زيارة تفتيشية لمنافذ( زرباطية، الشيب، مندلي، المنذرية) من قبل نائب رئيس الهيأة و المدراء العامين فضلا عن تقييم ومراقبة عمل منافذ البصرة بشكل ميداني من قبل رئيس الهيأة.

ويأتي هذا التوجه بالاداء والاجراءات انطلاقا وانسجاما مع التوجيهات الحكومية بضرورة التواجد الميداني لمعالجة كافة الثغرات والارتقاء بمستوى العمل وتشخيص المظاهر السلبيه ومعالجتها بالسرعة الممكنة.

هيأة المنافذ الحدودية
5 ايار 2023

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار