المحلية

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يوجه بتواجد ممثلي عدد من الوزارات لحلّ المشاكل المشخصة في النجف الأشرف

التقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس، في مدينة النجف الأشرف، السيدات والسادة أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، ورئيس وأعضاء مجلسها، بحضور السيد المحافظ.

وجدد سيادته، خلال اللقاء، التأكيد على أهمية تكامل العمل الخدمي، وجهود استكمال البنى التحتية، بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية، وأن تصبّ في ذات الرؤية التي يتبناها البرنامج الحكومي، مثلما يتكامل العمل من جانب آخر مع جهود السلطة التشريعية في مجلس النواب.

وأكد السيد السوداني أن ملف إتمام المشاريع المتلكئة أمر حاضر على الدوام في مجلس الوزراء، ويتعين على الحكومة المحلية أن تركز كذلك على هذا المسار؛ من أجل إنجاز بنى تحتية تكون انطلاقة واعدة للتنمية، وإحداث نقلة اقتصادية وخدمية للنجف الأشرف، ووجه بأن يحضر وفد من وكلاء الوزارات المعنية والمديرين العامين للدوائر ذات الاختصاص، للنجف الأسبوع المقبل؛ لوضع حلول عملية للملفات التي تعتريها المشاكل بالمحافظة.

واستعرض السيد رئيس مجلس الوزراء المشاريع التي أعدتها الحكومة للنجف، وأهميتها في تحريك التنمية وخلق فرص العمل، وتلبية طموحات المواطنين، بما يليق باسم النجف ومكانتها التاريخية والحضارية، مؤكداً عمل الحكومة بالتوازي في جميع المحافظات، وضمن برنامجها المدروس؛ لأجل الارتقاء الفعلي بالواقع الخدمي، وتنفيذ أولوياتها في المجالات كافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار