المحلية

رئيس جامعة الفرات الأوسط يتفقد مقر الفرقة المدرعة التاسعة والخدمات المقدمة للزائرين في المعهد التقني بكربلاء

نهاد الربيعي

تفقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية، الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي، مقر الفرقة المدرعة التاسعة في المعهد التقني بكربلاء، حيث التقى مدير تخطيط قيادة القوات البرية، لواء ركن قاسم الجبوري، وعددًا من ضباط الفرقة التاسعة للوقوف على احتياجاتهم وتذليل جميع العقبات. تأتي هذه الزيارة استجابة لدعوة دولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد شياع السوداني، وتنفيذاً لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور نعيم العبودي، لدعم الزيارة الأربعينية.

من جانبه، اطلع الزبيدي على نشاط أسطول سيارات رئاسة الجامعة وتشكيلاتها، المكلّف بتقديم خدمات النقل المجاني للزائرين. كما تفقد موكب المعهد وما يقدمه من وجبات طعام وشراب، بالإضافة إلى خدمات الاستراحة والمبيت للزائرين. وشملت الجولة أيضًا تفقد المفرزة الطبية والخدمات التوعوية الصحية والإسعافات الأولية، حيث أوعز الزبيدي بتقديم الدعم اللوجستي الكامل لإنجاح الزيارة الأربعينية.

وفي سياق متصل، اطلع رئيس الجامعة على مشروع “الخيمة القرآنية” التي بدأ العمل بها تزامنًا مع إقامة الموكب، حيث يساهم عدد من المنتسبين والمنتسبات في تقديم التوجيهات التوعوية الشرعية للزائرين.

وأشاد الزبيدي بجهود المنتسبين في خدمة الزائرين، داعيًا الله أن يتقبل أعمالهم ومتمنيًا لهم دوام التوفيق.

رافق رئيس الجامعة في زيارته التفقدية كل من عميد المعهد التقني بكربلاء، الأستاذ الدكتور فاضل عبد ظاهر، وعميد الكلية التقنية الهندسية بالنجف، الأستاذ الدكتور حسنين غني الحسيني، ومدير قسم المتابعة سرحان الحجامي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار