الرياضيةالمحلية

رئيس اتحاد الكرة محافظ ميسان يناقشان الواقعين الرياضي والكرويّ في المحافظة

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال”، اليوم الجمعة، محافظَ ميسان “علي دواي” في مقرّ المحافظة بحُضور النائب الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار وعُضو الاتحاد أحمد الموسوي ورئيس اللجنة الفنيّة في الاتحاد وكالةً الدكتور وسام نجيب ورئيس الاتحاد الفرعيّ في ميسان الدكتور عباس سعدون.
وتناول اللقاء مناقشةَ الواقعين الرياضي والكرويّ في المحافظة، والسُبل الكفيله بتطويره.
وقال رئيسُ الاتحاد: أتقدمُ بالشكر الجزيل لمحافظِ ميسان على حُسن الاستقبال، وعلى دعمه الكبير للنُهوض بواقعِ الرياضة عموماً، وكرة القدم في المحافظةِ خصوصا.
وأضاف : وجدنا التفهمَ الكامل من محافظ ميسان ورغبته الصادقة على توفير الأرضيةِ الصلبة لتسهيل جميع مقومات النشاط الرياضيّ، ومن خلال السعي لتعزيز الدعم اللازم لتخصيص قطعة أرضٍ للمركز التخصصي، ولمشروع الحلم، لأنها خطواتٌ مهمةٌ للنُهوض بواقع كرتنا، وفرصةٌ لاكتشافِ المواهب والطاقات الواعدة.
وأشارَ درجال إلى : إن توفيرَ الأجواء المناسبة لعمل الأندية يسهمُ في الارتقاء بالحركة الرياضيّة وتطوير كرتنا.
من جهته، بيّن محافظ ميسان، علي دواي: إن زيارةَ رئيس الاتحاد عدنان درجال إلى المحافظةِ خطوةٌ رائعةٌ تساعدُ على تقاربِ وجهاتِ النظر والوصول إلى قواسم مشتركةٍ لتقديم أفضل الخدمات لقطاعي الشباب والرياضة.
وأشاد المحافظُ بخطواتِ الاتحاد التي أسهمت بتحقيق طفراتٍ نوعيةٍ من ناحيتي النتائج للمنتخباتِ الوطنيّة في البطولاتِ الدوليّة، والتنظيم الرائع للبطولاتِ التي استضافها العراقُ.
وأبدَى محافظ ميسان “علي دواي” استعداده الكامل للمساهمةِ في تلبيةِ متطلبات المركز التخصصيّ ومشروع الحلم لأنه يخدمُ شريحةً واسعةً من الرياضيين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار