المحلية

خلية الاعلام الحكومي تُشيد بدور وسائل الإعلام في تغطية وقائع الانتخابات المبكرة

((وان_بغداد))
أشادت خلية الاعلام الحكومي، اليوم الأحد، بدور وسائل الإعلام في تغطية وقائع الانتخابات المبكرة.
فيما يلي نص البيان :-
تُشيد خلية الإعلام الحكومي بالدور الكبير والمتميز، لوسائل الإعلام كافة، التي شاركت في تغطية وقائع الانتخابات العامة المبكرة في عموم العراق اليوم الأحد العاشر من تشرين الأول ٢٠٢١.
فقد أثبتت وسائل الإعلام المشاركة في التغطيات الواسعة للانتخابات، موقفا وطنيا يرقى إلى مستوى الدور الذي يضطلع به الإعلام في نقل الحقيقة إلى الناس؛ الأمر الذي شجّع الكثير من المواطنين على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، باطمئنان كبير.
وبهذه المناسبة تتقدم خلية الإعلام الحكومي، بوافر الشكر والتقدير لجميع الزملاء الإعلاميين وبجميع اختصاصاتهم الذين مثّلوا المؤسسات الإعلامية، في هذا اليوم العراقي المتميز، كما تتقدم الخلية بشكرها إلى جميع الزملاء الصحفيين الإعلاميين من الأشقاء والأصدقاء الذين حضروا إلى الوطن؛ لتغطية هذا الحدث التاريخي الكبير، فنقلوا صورة رائعة عن العراق الديمقراطي الجديد، ليقف العالم كله مبهورا بمستوى النجاح الكبير الذي تحقق في هذه الانتخابات، فنيا وإعلاميا وأمنيًا.
وفي الوقت نفسه، تتقدم خلية الإعلام الحكومي بعظيم التقدير لقواتنا الأمنية البطلة، التي تمكنت من توفير ظروف مثالية للعملية الانتخابية، فجرت الانتخابات، من دون أي مشاكل تذكر.
شكرا لمفوضية الانتخابات، وشكرا لأبناء شعبنا العراقي العظيم

خلية الإعلام الحكومي
١٠ تشرين الأول ٢٠٢١

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار