المحلية

خلال لقائه فريق التواصل الالكتروني الحكومي.. وزير التجارة : يؤكد على ديمومة التعاون المشترك ومرافقة الفريق في الميدان لخدمة المواطنين

التقى وزير التجارة” الاستاذ اثير الغريري اليوم الاثنين فريق التواصل الالكتروني الحكومي لبحث مشاريع الوزارة الخدمية واليات الدعم للفريق .

واكد “الوزير خلال اللقاء ان الوزارة لديها مشاريع خدمية كثيرة وعمل حقيقي على ارض الواقع وخلال شباط الثاني سيشهد افتتاح سبع منافذ تسويقية حديثة منها الاسواق المركزية في الشعب وحي العامل والصالحية ومنافذ تسويقية اخرى .

وأشار “الوزير الغريري الى استكمال التحول الالكتروني لنظام البطاقة التموينية بالكامل سيكون خلال الاشهر المقبلة .

وعن تجهيز مفردات السلة الغذائية اوضح” الوزير ان وكلاء المواد الغذائية عند استلامهم المواد يوقعون على سلامتها وجودتها واوزانها .

مؤكدا على ديمومة التعاون المشترك ومرافقة الفريق في الميدان لخدمة المواطنين حيث سبق للوزارة ان قدمت مساعدات كثيرة وفي عدة محافظات ومخيمات النازحين ولازالت تعمل بهذا الاتجاه .

من جانبهم اكد الفريق الحكومي ان عملهم قائم على تجاوز الروتين والبيروقراطية وحل المشاكل المحورية التي يعاني منها المواطنين وبشكل اني وميداني وتنفيذي مع الاشارة ان مبادرة بين اهلنا استهدفت 16 منطقة في حزام بغداد وبدعم من وزارات ومؤسسات ساندة لعمل الفريق ، مؤكدين على دعم انشطة الوزارة الخدمية والترويج لها وبما يخدم الصالح العام

هذا ووجه” الوزير الغريري خلال اللقاء ايضا شركات الغذاء على الزام وكلاء التموين باستخدام جهاز pos اثناء الاستلام والتجهيز للمواد التموينية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار