الثقافيةالمحلية

خلال تكريمها بدرع التميز للمبرمجة “فاطمة حسن ياسر” .. وزيرة الاتصالات تتبنى تهيئة مستلزمات دعم الكفاءات النسوية في مجال التكنولوجيا

أعلنت وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري، عن تبنيها تهيئة كافة الاحتياجات اللوجستية والمادية لخدمة مشروع دعم الكفاءات النسوية في مجال التكنولوجيا وذلك خدمةً لهذه الشريحة المهمة والتي تُعَدُّ اللبنة الأولى لبناء المجتمع الفعّال والناجح.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة هيام الياسري، للمبرمجة “فاطمة حسن ياسر” التي اختارتها منظمة Women Who Code الأمريكية كواحدة ضمن 100 امرأة تقنية في العالم تفخر بإنجازاتهم ومساهماتهم المتميزة في تكنولوجيا المعلومات.

وأوضحت الدكتورة هيام الياسري، أن ما حقّقته الشابة فاطمة حسن ما هو إلّا دليل على الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها المرأة العراقية في تحقيق التميُّز والابتكار على صعيد المجالات التقنية والرقمية، فيما كرّمت الوزيرة هيام الياسري، المبرمجة “فاطمة حسن ياسر” بدرع التميُّز عرفاناً وتثميناً للجهود التي بذلتها في رفع اسم ومكانة المرأة العراقية في سماء الإبداع والمعرفة.

وفي الوقت الذي أثنت فيه الوزيرة على جهود المبرمجة “فاطمة حسن ياسر” في تأسيس أول مشروع لتمكين المرأة بمجال التكنولوجيا، وجّهت الياسري بتبني تهيئة كافة الاحتياجات اللوجستية والأمور المادية لخدمة مشروع دعم الكفاءات النسوية في مجال التكنولوجيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار