المحلية

خلال ترؤسه إجتماعاً للملاك المتقدم في الوزارة.. وزير الشباب والرياضة: تحسين مستوى الاداء يعزز فرص النجاح وسنكمل مسيرة الإصلاح بتعاون جميع المؤسسات الرياضية

((وان_بغداد))

ترأس وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الأحد 10-5-2020، إجتماعاً ضم وكيلا ومستشارا الوزارة لشؤون الشباب والرياضة فضلاً عن المديرين العامين فيها، على قاعة هيأة الرأي بـ مقر الوزارة.

وفي مستهل الاجتماع رحب “درجال” بالحضور ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة لا سيما في ظل الأزمة الاقتصادية والظرف الصحي الاستثنائي بسبب جائحة كورونا، والذي يتطلب وضع خطة طوارىء للعمل على أساسها، وعقب ذلك بارك الجميع لوزير الشباب والرياضة تسنمه مهام الوزارة راجين له التوفيق والسداد، ثم قدموا شرحاً موجزاً عن أبرز المهام الموكلة لكل دائرة من الدوائر، فضلاً عن إستعراض خطط العمل وفق الوضع الاقتصادي الحالي، والرؤى والبرامج المؤمل تنفيذها مستقبلًا.

و شدد “درجال” على ضرورة تسخير جهود الوزارة لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي، وتطبيق تعليمات خلية الازمة الحكومية ةفي هذه المرحلة الحرجة، مؤكداً على أهمية تحسين مستوى الاداء لتعزيز فرص النجاح وإكمال مسيرة الإصلاح بتعاون جميع المؤسسات الرياضية.

تصوير- إبراهيم خالد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار