المحلية

خلال افتتاحه مكتبه في بغداد .. العامري: العاصمة تستحق منا أن نقدم لها الاكثر من ذلك خدمة لأهاليها

افتتح عضو مجلس محافظة بغداد الاستاذ المهندس علي العامري مكتب شؤون المواطنين ، في العاصمة بغداد بمنطقة الشعب، لتقديم الخدمات لأهالي العاصمة فضلا عن فتح آفاق التواصل مع مختلف شرائح المجتمع البغدادي، بحضور عدد كبير من الشخصيات العشائرية والمجتمعية.

واكد العامري في كلمته، ان ادامة التواصل مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم قيمة عليا نحرص على ترسيخها، مبيناً ان خطوة افتتاح المكتب تأتي ضمن خطة واسعة تعزيزا لمشروع التواصل الجماهيري ومعرفة متطلباتهم الخاصة والعامة والعمل على تنفيذها كون العاصمة بغداد واهاليها يستحق الاكثر منا.

واضاف عضو مجلس محافظة بغداد، إن أبواب المكتب مشرعة أمام الجميع ليس فقط لتقديم الخدمات إنما الوقوف على جميع الاحتياجات التي يحتاجها أهالي العاصمة وهذا واجبنا نسعى إلى تقدمه بكل محبة وسرور، مؤكدا أنه مازال مستمر في متابعة جميع الإجراءات الإدارية مع المؤسسات الحكومية لتقديم الخدمات إنجازها باسرع وقت.
يواصل عضو مجلس محافظة بغداد المهندس علي العامري الإشراف والمتابعة على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والإدارية في العديد من مناطق العاصمة لإنجازها وفقا لمعايير ومواصفات دولية خدمة لأهالي بغداد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار