المحلية

توضيح من مجلس الخدمة بشأن نافذة تعديل معلومات حملة الشهادات العليا والاوائل

((وان_بغداد))
أوضح الناطق الرسمي لمجلس الخدمة العامة الاتحادي وسام اللهيبي، الخميس، عدداً من النقاط الخاصة بالنافذة الالكترونية الخاصة بتعديل معلومات وكودات حملة الشهادات العليا والاوائل.
  
 
وذكر اللهيبي في بيان، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (10 اذار 2022)، أن “النقاط الخاصة بالنافذة الالكترونية الخاصة بتعديل معلومات وكودات حملة الشهادات العليا والاوائل، هي كالتالي”:
 
أولا: مجلس الخدمة يقوم بعرض المعلومات الواردة اليه من وزارة التعليم كما هي من أجل تدقيقها لمعرفة اذا كانت بحاجة إلى التصحيح او التغيير.
 
ثانياً: تعديل البيانات أو تصحيح الأخطاء مسؤولية حصرية للتعليم العالي ولا يمكن للمجلس ان يقوم بتعديل اي معلومة.
 
ثالثا: كل الاعتراضات يتم التعامل معها بشكل إلكتروني وترسل إلى الجهات المعنية (الجامعات ودائرة البعثات) ويتم تدقيقها وتصحيحها ان توجب الامر.
 
رابعا :الرسائل التي تردنا على البريد الإلكتروني للمجلس تتلخص بالحالات التالية:
 
1 السؤال أنا من الأوائل لكن اسمي غير موجود بالقوائم المعلنة؟.. الجواب معناه انه حسب كتاب الامانة المرفق نسخة منه على الموقع انت غير مشمول بالقانون، كون الثلاثة الأوائل تحتسب للدراسة المسائي والصباحي مدمجة، وليس للصباحي على حدة والمسائي على حدة.
 
2 السؤال اسمي موجود لكن اسم المستخدم وكلمة المرور لا تعمل؟.. الجواب راجع الجامعة التي تخرجت منها للحصول على الكود الصحيح، حيث أن المجلس قد أتم استكمال النظام الخاص بمتابعة هذه الحالات وإرسال كتاب رسمي بتدريب الكوادر منذ تاريخ 16/2.
 
3 توجد معلومات خطاء في حسابي كيف اقدم اعتراض؟.. الجواب انه يوجد ملف تعريفي خاص يوضح كيفية تقديم الأعتراض يمكنك تحميله من الموقع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار