الامنيةالمحلية

تشكيل لجنة تحقيقية من وزارة الداخلية للوقوف على ملابسات حادث حريق الحمدانية

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء (27 أيلول 2023)، عن تشكيل لجنة تحقيقية للوقوف على ملاباسات حادش حريق قاعة الاعراس في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى.

وذكرت الخليّة في بيان، أنه “حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تم تشكيل لجنة تحقيقية من وزارة الداخلية بإشراف الوزير للوقوف على ملابسات حادث الحريق الذي حصل في قاعة المناسبات ضمن قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى على أن ترد التوصيات خلال (72) ساعة”.

وفي بيان منفصل، أفادت الخلية، بأن “القائد العام للقوات المسلحة،محمد شياع السوداني، وجه ومن خلال قيادة العمليات المشتركة، وبمتابعة من قبل الفريق أول الركن قيس المحمداوي، تم تسخير جميع القدرات والموارد الموجودة في مفاصل وتشكيلات القوات الأمنية كافة لتقديم الخدمات لذوي ضحايا المفقودين في حادث قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى وكذلك المصابين”.

وأشارت ألى أنه “تم توفير 3 طائرات نوع هيلكوبتر ( إسعاف) في حالة اقتضت الضرورة نقل احد المصابين من نينوى الى اي مكان لتلقي العلاج”، لافتةً الى أنه”تم تنظيم حملات للتبرع بالدم والتواصل مع جميع ذوي الضحايا والمصابين في هذا الحادث المؤسف”.

وفي وقت سابق من اليوم الاربعاء (27 أيلول 2023)، وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى لمتابعة مجريات حادث قضاء الحمدانية.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب، ”، أن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري أمر بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى لمتابعة مجريات حادث قضاء الحمدانية”.

وفي وقت سابق من اليوم الاربعاء (27 أيلول 2023)، وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى لمتابعة مجريات حادث قضاء الحمدانية.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب، تلقته “بغداد اليوم”، أن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري أمر بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى لمتابعة مجريات حادث قضاء الحمدانية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار