المحلية

تجمع شباب الدولة.. خدمة وتنمية الشباب

تجمع شباب الدولة.. خدمة وتنمية الشباب
زهراء السعدي / بغداد

ان تجمع شباب الدولة بقيادة السيد محمد عزيز البديري رئيس التجمع، هو تجمع إنساني عراقي يهدف إلى خدمة وتنمية الشباب في البلاد. حيث يعتبر تجمع ممثلاً لمجموعة واسعة من شريحة الشباب، ويهتم بتلبية احتياجاتهم ومشاركتهم في صنع القرار. كذلك يسعى التجمع لتحسين وضع الشباب بشتى المجالات، بدءًا من توفير فرص العمل والتدريبات، وصولاً إلى تحسين جودة التعليم والرعاية الصحية وتوفير مساكن مناسبة. كما يعمل التجمع على تعزيز مشاركة الشباب في العملية السياسية وزيادة تمثيلهم في الهيئات والمؤسسات الحكومية.

تقوم خدمات تجمع شباب الدولة على مبدأ تمكين الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية. يهتم التجمع بتنظيم ورش العمل والدورات التدريبية التي تهدف إلى تطوير مهارات الشباب وزيادة فرصهم في سوق العمل. و يقدم أيضًا خدمات استشارية للشباب في مجال التوجيه المهني وريادة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي لمستقبلهم.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى تجمع شباب الدولة إلى النهوض بواقع الشباب في العراق. حيث يعمل على تعزيز الثقافة والعلوم والتكنولوجيا بين الشباب من خلال تنظيم محاضرات وندوات وفعاليات ثقافية. ويعمل التجمع أيضًا على تحقيق المساواة بين الجنسين وتعزيز حقوق الشباب في المشاركة السياسية والاجتماعية على قدم المساواة. وبذلك، يعمل تجمع شباب الدولة جاهدًا لتحقيق تنمية شاملة للشباب، ومنعمة مستقبلًا للعراق .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار