الثقافيةالمحلية

تتمتع بصحة جيدة.. وزارة العدل تنفي انتحار البلوكر “ام اللول” داخل احد السجون العراقية

نفت وزارة العدل، الاخبار المتداولة التي تحدثت عن انتحار البلوكر “ام اللول”، داخل احد السجون العراقية.

وقالت الوزارة في تصريح مقتضب، تابعته أرض آشور الإخبارية ، ان “ام اللول موجودة داخل أحد سجون النساء، وتتمتع بصحة جيدة”، نافية “الاخبار التي تتحدث عن هروبها او انتحارها”.

وكان القضاء العراقي اصدر حكما على البلوكر هديل خالد عبد رشيد الملقبة بـ (أم اللول) بالسجن المؤبد بتهمة الإتجار في المخدرات.

وكشفت المديرية العامة لشؤون المخدرات في وزارة الداخلية العراقية في بيان، عن أن “أحد المتهمين بتجارة المخدرات اعترف خلال التحقيقات بأن (أم اللول) كانت تنقل المواد المخدرة بغرض الإتجار بها.

وأضافت مديرية شؤون المخدرات أنه تمت إحالة قضية (أم اللول) إلى المحكمة المختصة خلال قضائها حكماً آخر بالحبس، وأصدرت المحكمة حكماً بحقها بالسجن المؤبد بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة وفق أحكام المادة (28) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (50) لسنة 2017.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السياسي عمر الناصر : المنجزات التنموية وحدها تعكس الاداء الحقيقي للدولة وتعيد ثقة الشارع بها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية) برئاسة العسومي: البرلمان العربي يشارك في اعمال المؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا والاقتصاد بالأر... منتخبنا الشبابي يتغلب مع نظيره اللبناني 2-0 في بطولة غرب آسيا مدير تربية النجف يتفقد امتحانات السادس الإعدادي في جامعة الفرات الأوسط التقنية رئيس تحالف العزم يزور محافظة صلاح الدين ويحضر اجتماعا موسعا لمناقشة الاوضاع الخدمية في سامراء وفقاً لمعلومات الاستخبارات العسكرية.. استهداف عجلة ووكر لعناصر عصابات داعش الإرهابية في قاطعي كركوك ... نجوى كرم "اعلني حُبّك لا تخافي ربّك حلو" عاجــــل.. أستهدف طيران الجيش وكراً وعجلة لداعش في ديالى وكركوك وزارة التخطيط تعلنُ قرب إنجاز مشروع تأهيل مدخل محافظة ديالي من جهة مدينة بعقوبة - جديدة الشط إلى جس...