السياسيةالمحلية

بيان من محافظ ذي قار بعد لقائه شيخ العساكرة كاظم آل شبرم

((وان_بغداد))
اشاد محافظ ذي قار، ناظم الوائلي، اليوم الخميس، 24 أيلول، 2020، بموقف الشيخ الكبير كاظم ال شبرم شيخ عموم عشيرة العساكرة، معتبراً انه أحد رموز المحافظة، ورجل من رجالات الحكمة والعقل، ومن الداعين لدعم الدولة وفرض القانون فيها.
وقال الوائلي خلال زيارة التي قام بها الى مضيف الشيخ ال شبرم، أن ” موقف الشيخ كاظم ال شبرم موقفاً شجاعاً ، وهو داعم لسلطة القانون، وداعم لإستقرار وأمن المحافظة، ورفض كل محاولات التصعيد أو الاحتكاك، فهو أبن الدولة، وحريص على أمن وسلامة محافظته وأهلها”.
وأضاف أن ” الشيخ وجد من أجل الخير والمعروف، وتقصده الناس لحل مشاكلها، وطلب النصح والارشاد، وليس غريباً ان تساند هذه العشيرة الكريمة، كما هي عشائر محافظة ذي قار كافة، الدولة وتقف معها في مواجهة الأزمات والصعاب”.
واشار الى أن ” الإشكال الذي حدث قد تم تجاوزه بحكمة وتعقل، ولذا نشكر هذه الروح الوطنية، والمسؤولية الاجتماعية العالية التي يتمتع بها هذا الشيخ”.
وأشاد الوائلي بدور أبناء عشيرة العساكرة لما قدموه من تضحيات جسام لدعم العراق وحفظه.
فيما رحب الشيخ كاظم ال شبرم، بزيارة المحافظ ناظم الوائلي، مؤكداً أنه ” يدعم سلطة الدولة، وفرض القانون، ويرفض كل محاولات التصعيد، وأن إدارة المحافظة تعمل من أجل بسط الأمن والنظام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار