المحلية

بحضور وزيري التعليم العالي والصحة .. وزير التربية يزور المراكز الامتحانية في جامعة بغداد .. لمتابعة الامتحانات والتأكد من حسن تطبيق التعليمات الوزارية

((وان_بغداد))
زار معالي وزير التربية ، الاستاذ علي حميد الدليمي ، اليوم (السبت 5 أيلول) ، المراكز الامتحانية لطلبة المرحلة الإعدادية ضمن جامعة بغداد ، بغية الوقوف على جاهزية القاعات ومدى احتوائها على المستلزمات الضرورية التي تخدم ابنائنا الاعزاء خلال فترة الامتحان .

وأوضح المكتب الإعلامي في الوزارة عبر بيان لهُ ، أن زيارة الدليمي والتي رافقهُ فيها وزير التعليم العالي الدكتور نبيل عبد الصاحب ، ووزير الصحة الدكتور حسن التميمي ، اطلع خلالها على إجراءات سيرها وتنظيمها ، حيث وجد فيها حسن الأداء والتنظيم الجيد ، كما واكد ان العملية الامتحانية تتسم بالالتزام والانضباط مما يعطي انطباعاً متميزاً على المستوى العام للامتحانات ، مثنياً بالوقت ذاته على حسن التنظيم والتباعد الجيد بين الممتحنين ، وفي اثناء حديثهُ مع الطلبة وعد الدليمي ابنائهُ على استمرار زياراته الميدانية للمراكز ومتابعة حقوقهم والمحافظة على جهودهم المبذولة لإكمال مسيرة العلم للوصول إلى اعلى مراتب النجاح .

وفي ختام الزيارة قدم الدليمي شكرهُ لمعالي وزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات على استضافتها للطلبة وتهيئة الاماكن والظروف المناسبة لإداء الامتحانات العامة للمرحلة الاعدادية ، كما جدد شكرهُ وامتنانهُ لمعالي وزير الصحة والملاكات الطبية على تحملهم مخاطر الوباء لإجراء عمليات الفحص والتدقيق الطبي للطلبة الممتحنين اثناء دخولهم للمراكز الامتحانية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار