الطقسالمحلية

امطار وارتفاع في درجات لحرارة خلال الايام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية(الأربعاء 2024/3/20)، حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة وفرصاً لتساقط امطار رعدية في المنطقة الشمالية.

وسيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية لهذا اليوم صحو إلى غائم جزئي ، وفي المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية ، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس ، الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية شمالية غربية وفي المنطقة الشمالية جنوبية شرقية وهي على العموم خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع بعض الغيوم اما في المنطقة الشمالية فيكون غائم مع تساقط امطار رعدية متوسطة الشدة خاصة في الاقسام الشمالية منها ، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية.

وفي يوم الجمعة الطقس غائم مع تساقط أمطار رعدية خفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية بينما تكون متوسطة إلى غزيرة الشدة في المنطقة الشمالية ، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق.

اما حالة الطقس ليوم السبت المقبل فسيكون غائم جزئي الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية لما سجل في اليوم السابق.

وفي يوم الاحد المصادف
2024/3/24
سيكون الطقس على العموم غائم مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار