المحلية

امانة بغداد تستعد لمواجهة الامطار خلال الايام المقبلة

((وان_بغداد))

باشرت خلية الازمة المشكلة في امانة بغداد اعمالها صباح هذا اليوم للتصدي لموجة الامطار المتوقعة خلال الايام القليلة المقبلة .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان تلقت وكالة ارض اشور الاخبارية نسخة منه , ” ان امانة بغداد شكلت خلية الازمة برئاسة معالي امين بغداد وعضوية السادة الوكلاء ومدراء عامي الدوائر البلدية والتخصصية لمتابعة الاعمال الخاصة بتصريف مياه الامطار وسير عمل المحطات الرئيسة والفرعية والحاكمة
واضافت ” ان الخلية تعمل على مدار ٧٢ اثنتان وسبعون ساعة وبمتابعة ميدانية لمراقبة ومتابعة اعمال التصريف فضلا عن التنسيق مع وزارة الكهرباء لضمان استمرار التيار الكهربائي الوطني المجهز للمحطات إلى جانب تهيئة مولدات كهربائية احتياطية تحسباً لحدوث أي طارئ”.

واكدت ” جهوزية المحطات كافة وبعدد ثلاثمائة وسبعة وستون محطة ووثلاثة وواحد وتسعون الية تخصصية واكثر من الفي عامل للعمل بالطاقة القصوى حال بداية هطول الامطار سيما بعد فحص خطوط الطواريء والتأكد من جهوزيتها للعمل واستيعاب كميات الامطار المتوقعة “.

كما دعت امانة بغداد المواطنين الى التعاون معها والابلاغ عن حالات الطفوح التي قد تحصل عبر ارقام هواتف الشكاوى (٥٦٢٨)بدالة ذات ثمانية خطوط وصفحة امين بغداد في مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الرسمية للدوائر البلدية.

وتهيب بالمواطنين الكرام الابتعاد عن الاسلاك والاعمدة الكهربائية عند هطول الامطار حفاظا على سلامتهم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار