المحلية

النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة

اعلنت وزارة النقل ، اليوم الثلاثاء ، بدأ استعداداتها اللازمة وتنفيذ خطتها في تفويج الحجاج الى الديار المقدسة وذلك بالتنسيق مع هيئة الحج والعمرة .

وقال المكتب الاعلامي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، إن الوزارة شرعت بتنفيذ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية لقطاع النقل الجوي من خلال تنويع وتوسيع شبكات الوجهات الخارجية للطائر الاخضر .

واشار البيان ، ان الوزارة وحسب توجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي زجت اعداد اضافية من الطائرات وتهيئتها لموسم الحج للعمل ضمن التوقيتات المحددة لها .

واضاف البيان ، ان الخطوط الجوية تمكنت من اعتماد خطة متكاملة لتطوير قطاع النقل الجوي افضت في مرحلتها الاولى تحقيق نسب امتلاء عالية للرحلات المغادرة والقادمة لمطارات البلاد ، لاسيما مطار بغداد الدولي الذي شهد عمليات تأهيل وصيانة وعدم تسجيل اي حالات تأخير للرحلات الجوية .

وباشرت الوزارة وفقا للبيان ، تنفيذ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية والمتضمنة رفع مستوى الخدمات واطلاق العروض المتعددة والتنافسية لاسيما باتجاه الدول الاسيوية والاوروبية والعربية ، وان جميع هذه الخطوط ستعمل على رفع الحظر الاوروبي على الناقل الوطني وتطبيق المنهاج الحكومي الرامي الى تقديم افضل الخدمات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار