المحلية

النزاهة: قادرون على الوصول لأي مسؤول عليه ملف فساد

((وان_بغداد))

أكد رئيس هيئة النزاهة الاتحادية، حيدر حنون، أن الهيئة تستطيع الوصول لأي مسؤول عليه ملفاد فساد “دون حرج ودون أي موافقات”، مشيراً إلى أن الحكومة الحالية استطاعت “رفع جميع الخطوط الحمراء”.


وقال حنون في حوار تابعته أرض آشور ، ان” هناك متهماً في طور التسليم “هو نورس عبد الرزاق الذي كان مديراً عاماً لصحة بابل، وكذلك المتهمة حمدية جاف التي كانت مدير عام المصرف العراقي للتجارة،و لدينا 17 ملفاً بشأنها تم إنجازها جميعاً.



 وتابع ان “أي مسؤول في هذه المرحلة ليس بعيداً عن طائلة المساءلة والمحاسبة والمثول أمام القضاء نتيجة إرسال ملفاتنا اليه وان هناك رجال وطنيون يعملون بروح وطنية ويتحدون الصعاب لأجل هذا العراق العظيم حتى يبقى بيرقه في مقدمة بيراق الدول”.



واوضح اننا ” لدينا تنسيق مع هيئة النزاهة في الإقليم، ولدينا اتفاق تعاون وتنسيق حتى مكمل عملهم. نحن داعمون لهيئة النزاهة في إقليم كوردستان حتى تكون قوية وتصمد أمام الصعوبات وتستطيع أن تتخطى الخطوط الحمراء وتحاسب كبار الفاسدين هناك.

داعمون لها بكل إمكانياتنا. كذلك نأمل أن ننفذ إلى مساحة الإقليم حتى نساعد الهيئة هناك بالمساحة التي تخصها والمساحة التي تخص الهيئة. النزاهة العراقية تعمل على الأرض العراقية كافة، ولنا الحق في محاسبة أي فاسد أينما وجد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار