المحلية

المهندس حسين كاظم لعيبي يستقبل قائد عمليات ميسان والوفد المرافق له

ميسان / كواكب علي السراي

استقبل” مدير عام شركة نفط ميسان المهندس “حسين كاظم لعيبي” : في مكتبه بمقر الشركة ، قائد عمليات ميسان اللواء الركن “عبد الحسين الخزعلي” والوفد العسكري المرافق له , والذي ضم مجموعة من السادة الضباط ، في إطار توطيد العلاقات والتنسيق المشترك والتعاون بين الجهات الأمنية والقطاع النفطي متمثلا بشركة نفط ميسان .

وذكر” أعلام شركة نفط ميسان : أن هذه اللقاءات تهدف لتعزيز حماية المنشآت النفطية التي تعتبر من أولويات العمل الأمني لضمان استمرار الإنتاج في ظل مختلف الظروف الأمنية من أي تهديدات أو تحديات قد تواجهها , حيث” تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون لضمان سلامة العاملين وحماية الموارد النفطية والممتلكات العامة في كافة مواقع العمل .

ومن جانبه أعرب” قائد عمليات : عن استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم لشركة نفط ميسان والشركات الاستثمارية العاملة على تطوير حقولها .

وفي نفس السياق” رحب “لعيبي” : بالقائد والوفد المرافق له  , وقد ناقش الجانبان ابرز الإعمال والفعاليات التي تقوم بها شركة نفط ميسان بالتعاون مع شركات جولات التراخيص النفطية ، وأكد” دعمه وإسناده لكافة القطعات الأمنية وتوفير متطلبات نجاح عملها في حقول الشركة  .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار