المحلية

المنافذ الحدودية : ضبط شاحنات معدة للتهريب محملة بمواد ممنوعة من الاستيراد في منفذ مندلي الحدودي

((وان_بغداد))

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الأربعاء، عن شاحنات ضبط معدة للتهريب محملة بمواد ممنوعة من الاستيراد في منفذ مندلي الحدودي.

وذكر بيان لإعلام هيأة المنافذ الحدودية، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (3تشرين الثاني 2021) ان”كوادر مديرية منفذ مندلي الحدودي تتمكن من ضبط (9) شاحنات معدة للتهريب محملة بمواد ممنوعة من الاستيراد تتكون من (كبده دجاج وشحم صناعي وبطاطا).

جاء ذلك ضمن خطة ممنهجة تنفذها هيأة المنافذ الحدودية لردع كل محاولات تهريب للبضائع والمواد الممنوعة من الاستيراد٬ وبناء على توجيهات السيد رئيس الوزراء في زيارته الأخيرة لمنفذ مندلي الحدودي الذي أكد على ضرب خطوط التهريب ومن يعبث بالمال العام .
تمكنت مديرية منفذ مندلي الحدودي بإشراف مباشر من اللواء الدكتور عمر الوائلي من ضبط وإحباط محاولة تهريب (٩) برادات محملة بمادة (كبده الدجاج وشحوم صناعية) ممنوعة من الاستيراد والتي تستهدف صحة المواطنين وتشكل خطراً مباشرا على المستهلك العراقي وتستهدف المنتج المحلي.
وبدعم قيادة العمليات المشتركة تم توفير الحماية اللازمة لتنفيذ الواجب.
هذه العملية تعد استمرارا لعمليات الضبط النوعية التي تنفذها هيأة المنافذ الحدودية في محاربة العابثين بمقدرات البلد.
حيث تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المضبوطات إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وكل من له علاقة بعملية التهريب للقصاص منهم بموجب القانون.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار