الامنيةالمحلية

المرور تكشف خطة احتفالات رأس السنة الميلادية

أعلنت مديرية المرور العامة، الخميس، استنفار ملاكاتها لغرض تنظيم حركة السير في الشوارع خلال الاحتفالات برأس السنة الميلاديَّة.
  
 
وقال مدير العلاقات والإعلام في المديرية العميد زياد محارب القيسي للصحيفة الرسمية ، (19 كانون الأول 2022)، إنَّ “الخطة التي أعدت لتنظيم الحركة المرورية خلال احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية لا تتضمن أيَّ قطوعات في الشوارع والطرق الرئيسة، وإنما سيتم اعتماد تحويل مسارات بعض الطرق لتخفيف الزخم لاسيما القريبة من المواقع لترفيهية. وأشار إلى أنَّ الخطة تشمل أيضاً تعزيز الدوريات والدراجات النارية ورجال المرور في المناطق الترفيهية والشوارع والمتنزهات والكنائس والمحال التجارية ومناطق الاحتفالات”.
 
من جانبه، قال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء خالد المحنا للصحيفة، إنَّ “هناك خطة أمنية ستطبق خلال الاحتفالات بأعياد السنة الميلادية الجديدة بمشاركة قطعات الشرطة وأجهزة الاستخبارات التي ستكون منتشرة بالزي المدني في الأماكن الترفيهية والمواقع والمرافق الحيوية وأماكن الاحتفالات لمنع أي ظواهر سلبية قد تحدث، فضلاً عن انتشار الشرطة المجتمعية لمنع الحالات المنافية للأخلاق العامة كالتحرش”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار