الامنيةالمحلية

المتحدث باسم المنافذ الحدودية: كوادرنا مستمرة بتقديم الخدمات لغاية آخر مسافر بالتفويج العكسي

المنافذ الحدودية تؤكد نجاح عمل الهيأة من خلال دعم القوات الأمنية والوزارات الساندة لها

أرض آشور / خاص

أكد المتحدث الرسمي باسم هيأة المنافذ الحدودية، السيد علاء الدين القيسي، اليوم الأحد، على أن جميع كوادر الهيأة مستمرة بتقديم الخدمات لغاية آخر مسافر في التوفيج العكسي بأتجاه بلدانهم.

وقال المتحدث الرسمي باسم هيأة المنافذ الحدودية السيد علاء الدين القيسي، في تصريح صحفي لوكالة أرض آشور الإخبارية، انه” بتوجيه رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، باشراف وتوجيه اللجنة العليا الخاصة بالزيارة الأربعينية، باشرت هيأة المنافذ الحدودية، مهامها بتوفيج الزائرين بأتجاه كربلاء المقدسة. وتابع بالقول : بالتعاون مع الوزارات والجهات الأمنية الساندة( العمليات المشتركة، وزارة الداخلية)، والعتبات المقدسة (الحسينية والعباسية) وصولاً للحكومات المحلية التي تمتلك منافذ حدودية في المحافظات.

واضاف القيسي : استنفرت كوادر هيأة المنافذ الحدودية (الإدارية، والبشرية)، من خلال زجهم في ميدان العمل لغرض مضاعفة كوادرها، من اجل سحب الزخم المتواصل في المنافذ، سواء البرية او الجوية، من أجل تقديم افضل الخدمات الى الزائرين، بداََ من دخولهم وصولاً إلى كربلاء المقدسة”.

وأوضح القيسي: انه” كذلك عملت المنافذ الحدودية على نصب مسقفات من باب الدخول مابين الحد العراقي الإيراني، لغاية باب الخروج، فضلاً عن نصب المكيفات والمبردات الهوائية التي تساعد على ترطيب الطقس من الحرارة. هذا من جانب، ومن جانب اخر سخرت وزارة الداخلية والعمليات المشتركة، الياتها لنقل الزوار من خارج المنافذ الى مركز المدينة، ومن ثم نقلهم بباصات إلى كربلاء المقدسة”.

وتابع بالقول : جاء ذلك من خلال الزيارات الميدانية من قبل رئيس الهيأة، لغرض تقديم الدعم لكل الدوائر العاملة، مما يعطي انعكاساََ ايجابياََ على تفويج الزائرين، والعمل على مدار الساعة، دون توقف، وبنفس الوقت استمرار عملية التبادل الخارجي للمنافذ المشمولة بالزيارة ( مطار بغداد، مطار النجف، مطار البصرة، الشلامجة، سفوان، الشيب، زرباطية، مندلي، المنذرية، القائم)، فضلاً عن استقبال الوافدين من العرب والأجانب والمغتربين العراقيين، لغرض تفويجهم إلى كربلاء المقدسة، لأداء مناسك زيارة الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وختم بالقول : سوف نظهر العراق في أبها واحلا صورة، داعياً الله سبحانه وتعالى ان يحفظ العراق وشعبه”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار