الامنيةالمحلية

اللجنة الأمنية العليا للانتخابات تناقش الأمور الفنية للانتشار الأمني للقطعات العسكرية استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات

عقدت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات اليوم الإثنين الموافق 2/10/2023 اجتماعها الدوري بحضور عضو مجلس المفوضين القاضي عامر موسى الحسيني ومعاون رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الفنية السيد مهند فاضل عباس وعدد من قيادات وأعضاء اللجنة الأمنية في مقر المفوضية للبحث في الأمور الفنية والإدارية استعدادا للانتخابات المحلية المقبلة.
وقدم القاضي عامر الحسيني شرحا موجزا عن استعدادات المفوضية وتحضيراتها المتبعة لآليات التصويت الخاص من خلال البطاقة الانتخابية البايومترية فقط وفق قانون الانتخابات والجدول الزمني العملياتي المتبع للمفوضية.
فيما تطرق المعاون الفني لرئيس الإدارة الانتخابية للأمور الفنية التي تخص بيانات الانتشار للقطعات العسكرية في التصويت الخاص وتأمين مراكز الاقتراع في يوم التصويت العام كونهم الدرع الحصين في حماية أمن البلد.
يذكر أن مفوضية الانتخابات تواصل عقد اللقاءات مع شركاء العملية الانتخابية من القوات الأمنية والمؤسسات الحكومية لتسهيل حركة وانسيابية الناخبين في عملية التصويت المقبلة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار