المحلية

القاضي حيدر حنون: محاربة الفساد وإجراء الإصلاح الإداريّ كفيلٌ بتحقيق رضا المواطنين عمَّا تقدّمه الوزارات

رئيس الهيئة: يشيد بجهود الملاكات الطبية في حقبتي "داعش وكورونا"... وزير الصحة: أبواب وزارتنا مفتوحة لفرق هيئة النزاهة خطواتها الهادفة لاستئصال الفساد

((وان_بغداد))

استقبل رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاثنين، وزير الصحَّة (د. صالح الحسناوي) في مقرِّ الهيئة، وبحث الجانبان أهميَّة إنجاح المنهاج الحكوميِّ لا سيما الفقرات الخاصَّة بالتزام الحكومة ببناء أدواتٍ فعَّالةٍ لمُحاربة الفساد.
رئيس الهيئة، وخلال لقائه وزير الصحَّة، دعا إلى ضرورة تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين في الوزارات الخدميَّة التي منها وزارة الصحَّة، لافتاً إلى أنَّ محاربة الفساد وإجراء الإصلاح الإداريّ كفيلٌ بتحقيق رضا المواطنين عمَّا تقدّمه الوزارات، مُنوّهاً بما تقدمه الملاكات الصحيَّة من خدمات، وما بذلته من تضحياتٍ إبان معارك القوات المسلحة ضدَّ التنظيمات الإرهابيَّة، أو ما قدَّمته من تضحياتٍ إبان تفشِّي فايروس كورونا.

من جانبه، أكَّد وزير الصحَّة (صالح الحسناوي) استعداد وزارته فتح أروقة وملفات الوزارة بما فيها العقود والمُناقصات أمام فرق هيئة النزاهة، مُشــيراً إلى أنَّ آفة الفــساد تمــثل خطراً كبــيراً على مُؤسَّــسات الــدولة، ولا يقلُّ عن خطر الجماعات الإرهابيَّة، مشيداً بالإنجازات المتحققة في عمل هيئة النزاهة، وزيادة وتيرة عملياتها.

واتفق الجانبان على توثيق عرى التعاون والتنسيق، ودعم جهود الأجهزة الرقابيّة، لا سيما هيئة النزاهة الاتحاديَّة وفرقها التفتيشيَّة، والإسهام في تنفيذ البرنامج الحكومي على أتم وجه، وتقديم الخدمات الصحيَّة الفضلى للمرضى، وفتح ملفات العقود التي تحوم حولها شبهات فساد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار