المحلية

الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تسير آلياتها لبيع اسطوانات الغاز للمواطنين وبسعر 5000 دينار

((وان_بغداد))
قامت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز بتسيير آلياتها لتجوبَ اغلب المناطق لبيع اسطوانات الغاز على المواطنين وبسعر الرسمي ٥٠٠٠ د خمسة آلاف دينار .

واكدت المصادر الاعلامية في الشركة ان الادارة العليا اصدرت عدة توجيهات مهمة بعد قرار فرض حظر التجوال الصادر من خلية الازمة اثر تفشي وباء فيروس كورونا ومن اجل الحفاظ على سلامة المواطنين من ذلك الوباء ، ومن تلك التوجيهات الايعاز الى آليات الشركة بالبدء بحملات البيع المباشر لمادة الغاز للمواطنين بالاضافة الى فتح منافذ البيع في معامل الغاز الحكومية وبالسعر الرسمي .

هذا وقد شاركت آليات قسم تصنيع الاسطوانات في الكوت بالتعاون مع فرع غاز واسط ببيع اسطوانات الغاز على المواطنين وبالسعر الرسمي 5000 خمسة الاف دينار للاسطوانة الواحدة ، وتسيير تلك الاليات في مختلف مناطق الكوت اضافة للاقضية والنواحي من اجل الحفاظ على وفرة منتوج غاز الطبخ للمواطنين .

ومن جانب آخر فقد عبر المواطنون عن ارتياحهم من توفر مادة الغاز وايصال المادة الى مناطق سكناهم وعدم حدوث اي ازمات تذكر ، يذكر ان كوادر الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تعمل بكامل طاقاتها الانتاجية ولم تسجل اي حالة شحة لمادة الغاز منذ بدأ خطة الطوارئ ولغاية الان .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار