المحلية

التربية تواصل تعفير المراكز الامتحانية لجميع محافظات البلاد .. وتُشيد بدور الجهات الداعمة لها للارتقاء بعمل المنظومة التعليمية

((وان_بغداد))
تواصل وزارة التربية ، عملية تعفير وتطهير المراكز الامتحانية في بغداد والمحافظات ، مشيدةً بالدور التطوعي الذي تقوم به الوزارات ومن ضمنها الصحة والداخلية والدفاع المدني والمنظمات الحكومية والدولية وكذلك ابناء الحشد الشعبي ، في ابدائهم المساندة خاصةً في ظل انتشار جائحة “كورونا” وتقديم كل ما هو من شأنه ان يُساهم بتطوير عمل المنظومة التعليمية والنهوض بها الى افضل المستويات .

وقالت الوزارة في بيان صادر عن المكتب الإعلامي ، إنه بتوجيه من معالي الوزير ، نظمت العديد من المديريات العامة للتربية في المحافظات وبالتعاون والتنسيق مع منتسبي تلك الجهات حملات واسعة لتعفير المباني المدرسية والمراكز الامتحانية لحماية المجتمع من هذا الوباء ، لافتاً الى ان منتسبي تلك الجهات بذلوا جهوداً كبيرة بتلك المهمة الوطنية التي تخدم المجتمع برمته .

من جانبها قدمت الوزارة شكرها وامتنانها العالي لمن ساندها من تلك الجهات في مسيرتها العلمية والتربوية ، مبينةً بالوقت ذاته ان الوزارات لازالت تبدي تعاونها مع الوزارة في اجراءات الوقاية والسلامة الصحية والحرص على ارواح طلبتنا لاستكمال عامهم الدراسي الحالي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار