المحلية

التجارة : نجاح خطة نقل زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام في محور كربلاء – نجف

((وان_بغداد))

اعلنت وزارة التجاره نجاح خطة نقل زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام في مدينة كربلاء وبمشاركة 800 عجلة وفرق جوالة للدعم اللوجستي والتصليح .

وقالت الوزارة في بيان لها نقلا عن وليد الموسوي وكيل الوزارة ورئيس خلية الازمة نجاح خطة نقل الزائرين في محور الحيدرية (كربلا-نجف)بعد عدة ايام وجهود كبيرة بذلت لنقل الزوار من المحور المكلف به اسطول الوزارة والذي يعد الاهم من حيث تدفق اعداد الزوار من جميع المحافظات الوسطى والجنوبية والمسلمين القادمين من خارج البلاد عبر مطارات النجف وكربلاء وبغداد.

الموسوي اشار بان الزيارة الاربعينية هذا العام كانت تتسم بالتنظيم الرائع والدقة والتسهيلات التي حصلت سواء في دخول الزائرين وخروجهم من مدينة كربلاء المقدسة واستطاع اسطول الوزارة من العمل على مدى ساعات اليوم لخدمة الزوار والمشاركة في فك الاختناقات الكبيرة التي ستحصل بسبب الجموع الغفيرة من المسلمين الذين احيو هذه المناسبة العظيمة التي عبرت عن تلاحم العراقيين وتكاتفهم ووحدتهم الوطنية وهم يعبرون الى ضفة الامن والاستقرار بعد انهاء حقبة داعش وتشكيل الحكومة الجديدة .

الموسوي ثمن دعم الدكتور محمد هاشم وزير التجارة الذي وجه باستنفار كل الامكانات المادية والبشرية والفنية لانجاح زيارة الاربعينية وكان متابعا لجهود موظفي الوزارة من المدراء العامين وباقي الدرجات الوظيفية الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية الوطنية في العمل المستمر طيلة توافد الزوار الى كربلاء المقدسة .

يذكر ان وزارة التجارة وعلى مدى الاسبوع الماضي شاركت بعدد كبير من سيارات اسطولها الناقل في نقل الزائرين وبأشراف مباشر من المدراء العامين في شركة تجارة المواد الغذائية وتجارة الحبوب والتخطيط والمتابعة ودائرة الرقابة التجارية والدائرة الادارية والمالية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار