المحلية

التجارة … مشاركة عربية ودولية في فعاليات الدورة(45) لمعرض بغداد الدولي

((وان_بغداد))

اعلنت وزارة التجارة ان الدورة (45) لمعرض بغداد الدولي التي ستنطلق للفترة من (10-19 ) تشرين الثاني 2018 تحت شعار(عازمون على البناء والاعمار كما التحرير والانتصار ) تحظى بمشاركة فاعلة وكبيرة من دول العالم وخاصة الاوربية اضافة الى مشاركة العديد من الشركات المتخصصة والنوعية ، وذلك نقلا عن مدير عام الشركة العامة للمعارض العراقية والخدمات التجارية المهندس هاشم محمد حاتم .

واضاف البيان بان هناك رغبة كبيرة من الدول والشركات للمشاركة في الدورة الدولية والدخول للسوق العراقية من اجل المساهمة في أعمار البنى التحتية والبنى المدمرة نتيجة العمليات العسكرية التي شهدت تحرير الاراضي العراقية من العصابات الارهابية .

وأشار بأن الدورة 45 لمعرض بغداد الدولي ستكون مختلفة عن الدورات السابقة من خلال المعدات والتجهيزات الجديدة والبرامج التي ستنطلق اثناء الدورة الدولية والتي ستكون مفاجئة للجمهور الزائر .

مشيراً ان الدورة الحالية لمعرض بغداد لن تكون فقط للاطلاع على الشركات والترويج وانما ستكون دورة ثقافية بامتياز نسعى من خلالها لتحقيق التقدم لبلدنا العزيز والبدء بتنمية حقيقية لكل قطاعات الدولة ومفاصلها من بنى تحتية ومبانئ ومدن الى بناء النفس وبناء الانسان العراقي الجديد .
لافتا بان الشركة العامة للمعارض العراقية ستقدم كافة التسهيلات للمشاركين في الدورة الدولية من خلال توفير كافة المستلزمات وتهيئة المراقف والقاعات وكل ما يتعلق بتنظيم دورة دولية متميزة بمعنى الكلمة .

داعيا كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية من وسائل الاعلام ووكالات الانباء والصحف والقنوات الفضائية للمساهمة الفاعلة في انجاح دورة معرض بغداد الدولي من خلال ايصال الحقيقية لكل دول العالم ان العراق اصبح بخير وأمان ويسعى جاهداً للنهوض بواقعه الاقتصادي والانفتاح على جميع الدول والشركات وفي كافة الصعد التجارية والاقتصادية اضافة الى دعوة كافة الجهات الحكومية والمواطنين سواء كانوا تجاراً او اكادميين للمشاركة والمساهمة في دورة معرض بغداد الدولي (45) التي تنطلق فعالياتها للفترة من العاشر ولغاية التاسع عشر من شهر تشرين الثاني 2018 .

وكان الوزير الدكتور محمد هاشم قد تفقد معرض بغداد الدولي للاطلاع على خطة استعدادات الشركة لانجاح فعاليات الدورة (45).

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار