المحلية

التجارة تستعد لإطلاق البطاقة التموينية الإلكترونية في 4 محافظات

 
أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الإثنين، عن إتمام توزيع البطاقة التموينية الإلكترونية في النجف، فيما أكد فتح تحديث البيانات بـ (4) محافظات استعدادا لإطلاق البطاقة فيها.
  
 
وقال الغريري في تصريح للوكالة الرسمية “، (5 حزيران 2023) إن “البطاقة التموينية الالكترونية تم طبعها وتهيئة البرنامج لها ونحن في طور تحديث البرنامج وتسليمها للمواطن والعمل بها بشكل كامل في كافة أنحاء العراق”، مبينا أن “الوزارة بدأت بالمحافظات وأولها النجف الأشرف وحسمت توزيعها بنسبة 100 بالمئة”.
وأضاف، أنه “تم فتح تحديث البيانات في محافظات دهوك وكركوك والمثنى وكربلاء استعدادا لإطلاق البطاقة التموينية الالكترونية في هذه المحافظات”، مشيرا الى أنه “سيتم البدء قبلها في بغداد والبصرة خلال الأيام القليلة المقبلة وهي الأكبر ثقلا”.
وتابع أن “العمل سيكون تدريجيا ومتسارعا لتقديم الخدمات لضمان حق الدولة واسترجاع الحصص غير المستلمة وضبط الكميات والنوعيات وتقديم جميع خدمات البطاقة التموينية من حذف واستحداث ونقل من خلال التطبيق الالكتروني في البيت دون مراجعات وعناء المواطن”، لافتا الى “أننا نعمل للارتقاء بالخدمة التي يستحقها المواطن”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار