المحلية

الأمين العام لمجلس الوزراء يتفقّد عدداً من المشروعات في محافظة النجف الأشرف

تَفقّد الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي، عدداً من المشروعات الحيوية المتلكئة في محافظة النجف الأشرف.
ويأتي ذلك، ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، بضرورة الاهتمام بالواقع الخدمي للمحافظة، والوقوف على أهم متطلباتها، وتذليل العقبات كافة.
وتضمنت الزيارة، مشروعات ماء (النجف – الكوفة) ومحطة معالجة مجاري النجف.
وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، على ضرورة تسخير الجهد الحكومي لمتابعة واستكمال المشروعات المتلكئة منذ أكثر من عشر سنوات، لافتاً إلى أن الخطة الحكومية للسنة الحالية، ستتضمن متابعة وإنجاز المشروعات المتلكئة في المحافظات كافة، إضافة إلى استحداث مشروعات جديدة لقطاعات (البنى التحتية، والطرق والجسور، ومحطات المجاري، وتحلية المياه).
وشدد د. الغزي خلال لقاءاته مع دوائر المهندسين المقيمين والشركات المنفذة، على ضرورة مضاعفة الجهد وأوقات العمل، وزيادة الملاكات العاملة؛ من أجل الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة، لحاجة أهالي المحافظة لهذه المشروعات.
وأشار إلى أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ستأخذ على عاتقها، متابعة مراحل العمل ونسب الإنجاز بشكل دوري، بالتنسيق مع الإدارة المحلية للمحافظة، والزيارات الميدانية الأسبوعية، إضافة إلى متابعتها عبر البرامج الإلكترونية التي صممتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء لمتابعة المشروعات.
ورافق الأمين العام لمجلس الوزراء في جولته، محافظ النجف، د. ماجد الوائلي، وقائد شرطة النجف، إضافة إلى عدد من مديري الدوائر البلدية والخدمية في المحافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار